الخميس 14 ربيع الثاني / 12 ديسمبر 2019
05:39 ص بتوقيت الدوحة

أدعم الشاطئية يحقق فوزه الثالث تواليا بالبطولة الاسيوية

بكين- قنا

الجمعة، 10 مايو 2019
. - جانب من المباراة (تويتر)
. - جانب من المباراة (تويتر)
حقق المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية فوزه الثالث تواليا في البطولة الآسيوية المقامة حاليا في مدينة "مومينغ" الصينية التي تستمر حتى يوم 12 من مايو الجاري، وجاء على حساب منتخب كازاخستان بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع 21 / 12 و 21 / 12 ضمن منافسات الدور الـ16.

وكان المنتخب القطري، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، قد بدأ مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على المنتخب الياباني المكون من الثنائي ايكيدا وشارتوري أيضا بشوطين دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الثانية.. ثم حقق فوزه الثاني ضمن مرحلة المجموعات على منتخب نيوزيلندا المكون من نيكلين وهارتليس أيضا بشوطين نظيفين ليتأهل الى دور الـ16 .

وسوف يواجه المنتخب القطري في مباراته المقبلة المنتخب الصيني.

وتشهد البطولة الاسيوية مشاركة 32 فريقاً ويشارك المنتخب القطري في البطولة وهو المصنف السابع على العالم، وذلك بعد أن حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية في جولة "شيامن" للكرة الطائرة الشاطئية إحدى الجولات العالمية التابعة للاتحاد الدولي للعبة من فئة 4 نجوم التي أقيمت الشهر الماضي بالصين.

ورفع الفريق القطري رصيده إلى 4520 نقطة خلال مشاركته في 16 جولة من البطولات الدولية صاحبة التصنيف العالمي للكرة الطائرة الشاطئية.

ولا تقتصر المشاركة القطرية في البطولة على المنتخب فقط، ولكن يشارك أيضا الحكم الدولي القطري أحمد حسين في إدارة مباريات البطولة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.