الأحد 10 ربيع الثاني / 08 ديسمبر 2019
01:03 م بتوقيت الدوحة

بداية جيدة للمنتخب القطري للطائرة الشاطئية في البطولة الآسيوية

الدوحة - قنا

الخميس، 09 مايو 2019
المنتخب القطري للطائرة الشاطئية
المنتخب القطري للطائرة الشاطئية
حقق المنتخب القطري للكرة الطائرة ( 1) بداية جيدة ضمن مشاركته في منافسات البطولة الآسيوية لكرة الطائرة الشاطئية المقامة في مومينغ بالصين التي انطلقت اليوم وتستمر حتى يوم 12 من شهر مايو الحالي، وذلك بعد الفوز المستحق على الثنائي الياباني ايكيدا وشارتوري بشوطين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن المجموعة الثانية.

وجاءت نتائج الشوطين بواقع  21 - 18 و 21 - 14 ، كما سيخوض مباراته الثانية صباح غد الجمعة مع ثنائي نيوزيلندا نيكلين وهارتليس.

وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً، كان المنتخب القطري ( 1 ) انتظم في معسكر مغلق بالصين استعداداً لمشاركته في البطولة، وقد تلقى اتحاد الطائرة دعوة لمشاركة الحكم الدولي أحمد حسين في إدارة مباريات بطولة آسيا للكرة الطائرة الشاطئية.

ويشارك المنتخب القطري في البطولة الآسيوية والمصنف السابع على العالم، وذلك بعد أن حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية في جولة شيامن للكرة الطائرة الشاطئية إحدى الجولات العالمية التابعة للاتحاد الدولي للعبة من فئة 4 نجوم التي أقيمت الشهر الماضي بالصين، ورفع فريق قطر (1) رصيده إلى 4520 نقطة خلال مشاركته في 16 جولة من البطولات الدولية صاحبة التصنيف العالمي للكرة الطائرة الشاطئية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.