الجمعة 21 ذو الحجة / 23 أغسطس 2019
12:55 ص بتوقيت الدوحة

طلاب بجامعة حمد بن خليفة يلتقون السفير الإيطالي لدى قطر

الدوحة- بوابة العرب

الإثنين، 06 مايو 2019
. - جانب من اللقاء
. - جانب من اللقاء
التقى طلاب وأعضاء هيئة تدريس إيطاليين من الدارسين والعاملين في جامعة حمد بن خليفة، مؤخرًا، مع سعادة السيد باسكوالي سالزانو، السفير الإيطالي المعتمد لدى دولة قطر.

 وتلقى الوفد الممثل للجامعة دعوةً من سعادة السفير الإيطالي لمناقشة برامج الجامعة، والأبحاث الحالية التي تُجريها، وفرص التعاون الأكاديمي في المستقبل بين إيطاليا وقطر.

 وترأس وفد الجامعة الدكتور روبيرتو دي بيترو، أستاذ الأمن السيبراني في قسم تكنولوجيا المعلومات والحوسبة بكلية العلوم والهندسة في جامعة حمد بن خليفة؛ والدكتورة كيارا كيليني، أخصائي تطوير البحوث، واستعرضوا الأبحاث المتواصلة التي تجريها الجامعة حول الأمن السيبراني. ويتابع خمسة، من إجمالي الطلاب الثمانية الذي يشكلون الوفد، دراساتهم في برنامج الدكتوراه في علوم الحاسوب وهندسته، وبرنامج الدكتوراه في الطاقة المستدامة بالجامعة.

 وتتميز كلية العلوم والهندسة بأنها كلية عالمية متعددة التخصصات تهدف إلى تحقيق تأثير مستدام في مجالات العلوم، والهندسة، والتكنولوجيا.

 ومن خلال أقسامها الثلاثة التي تغطي مجالات التنمية المستدامة، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والإدارة الهندسية واتخاذ القرار، تهدف الكلية إلى طرح حلول ذات تأثير واضح وملموس.

وتتمتع جامعة حمد بن خليفة باحتوائها على مجتمع متعدد الثقافات يضم طلابًا، وموظفين، وأعضاء هيئة تدريس ملتزمين بإحداث تغيير إيجابي أينما حلوا
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.