الأحد 16 ذو الحجة / 18 أغسطس 2019
11:37 ص بتوقيت الدوحة

المنتخب البرازيلي يواجه قطر وهندوراس وديا تحضيرا لكوبا أمريكا

الدوحة - قنا

السبت، 04 مايو 2019
العنابي
العنابي
أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن المنتخب الأول سيخوض مباراتين وديتين، أمام هندوراس، وقطر قبل استضافة بطولة كأس كوبا أمريكا التي ستقام في الفترة من 14 يونيو إلى 7 يوليو.
وستستضيف البرازيل، بطلة العالم 5 مرات، المنتخب القطري بطل آسيا في برازيليا في 5 يونيو المقبل قبل أن تواجه هندوراس في بورتو اليجري، بعدها بـ4 أيام.
وتستهل البرازيل مشوارها في كوبا أمريكا بمواجهة بوليفيا في ساو باولو في 14 يونيو.. ثم تواجه فنزويلا في 18 منه في سالفادور قبل ختام دور المجموعات ضد البيرو في ساو باولو بعد أربعة أيام، أما المنتخب القطري فسيلعب ضد الباراغواي وكولومبيا والأرجنتين.
وستشارك في البطولة كافة منتخبات قارة أمريكا الجنوبية العشرة، بالإضافة لقطر واليابان بعد دعوتهما للمشاركة في نسخة 2019 من البطولة التي تستضيفها 5 مدن برازيلية.
وستخوض هندوراس هذه المباراة استعدادا لبطولة الكأس الذهبية التي يتنافس فيها 16 منتخبا تابعا لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف).. وتستهل هندوراس مشوارها في البطولة بمواجهة جاميكا في كينجستون في 18 يونيو. 
وسيعلن تيتي مدرب البرازيل تشكيلته التي تخوض البطولة القارية في 17 مايو الجاري.
وأشار الاتحاد القطري في وقت سابق إلى أن المواجهة البرازيلية تعد أفضل تجهيز لمنتخبنا العنابي بطل كأس آسيا لكرة القدم 2019، ويسعى المدرب الإسباني فليكس سانشيز إلى ضمان مشاركة جيدة للمنتخب القطري في هذه البطولة القارية الأكثر قوة بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.