السبت 15 ذو الحجة / 17 أغسطس 2019
02:34 م بتوقيت الدوحة

السد يتوج بلقب كأس الأمل للكرة الطائرة

الدوحة - قنا

السبت، 04 مايو 2019
الكرة الطائرة
الكرة الطائرة
 توج فريق السد بلقب كأس الأمل للكرة الطائرة وذلك بعد فوزه مساء اليوم، في المباراة الختامية على الريان بثلاثة أشواط مقابل شوطين بواقع 18 -25، و25 -18، 25 - 23، و18 -25 و15 - 10 في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة الاتحاد القطري للعبة.
وعقب انتهاء المباراة قام السيد يوسف أحمد كانو أمين السر العام للاتحاد القطري للكرة الطائرة بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية للبطل فريق السد، والميداليات الفضية للوصيف فريق الريان.
وكانت مباريات هذه البطولة انطلقت في 14 من أبريل الماضي وبمشاركة 9 فرق هي، السد والريان والغرافة والخور والوكرة والأهلي وقطر والشمال، والعربي.
وأقيمت البطولة على 4 مراحل بخروج المغلوب، حيث كانت المرحلة الأولى من مباراة واحدة، والثانية هي الدور ربع النهائي بمشاركة 8 فرق ثم الدور نصف النهائي والمباراة الختامية.
يشار إلى أن فريق السد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه في نصف النهائي على الخور بثلاثة أشواط مقابل شوطين، أما الريان فتأهل على حساب نادي قطر بعد الفوز عليه بذات النتيجة 3 - 2.
من جهة أخرى نظم الاتحاد القطري للكرة الطائرة على مدار يومين بملاعب الغرافة منافسات النسخة الثانية من بطولة الجاليات للكرة الطائرة الشاطئية بمشاركة 20 فريقا وشهدت المنافسات فوز الجالية الهندية بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولة. 
يشار إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة رأت عدم مشاركة اللاعبين المسجلين في صفوف الأندية أو المنتخبات أو المحترفين، واقتصرت المشاركة فقط على أبناء الجاليات، من أجل نشر اللعبة، وحرصا من الاتحاد على زيادة المشاركة في البطولة التي تقام للمرة الثانية بعد أن نجحت بطولة الجاليات لطائرة الصالات خلال السنوات الأخيرة بتنظيم الاتحاد القطري.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.