الأربعاء 21 ذو القعدة / 24 يوليه 2019
05:21 ص بتوقيت الدوحة

مؤسسة دوري نجوم قطر تحدد موعد تدريبات الفريق في الموسم الكروي الجديد

الدوحة - قنا

السبت، 04 مايو 2019
دوري نجوم قطر
دوري نجوم قطر
 أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر لكرة القدم أن تدريبات الفرق للموسم الكروي الجديد 2019 / 2020 ستنطلق اعتبارا من الأول من يوليو القادم، حيث خاطبت المؤسسة الأندية رسميا واخطارها بالموعد الجديد حتى يتسنى للفرق وضع خططها الجديدة، وأيضا وضع برامج معسكراتها الخارجية.
وكانت المؤسسة قد أعلنت رسميًا في وقت سابق أيضا عن انطلاق دوري نجوم 2020 بالجولة الأولى 22 أغسطس، ويسبق الجولة نهائي كأس الشيخ جاسم (كأس السوبر القطري) 17 أغسطس.
وسوف ينتهي الموسم الحالي رسميا 15 مايو الجاري، حيث ستستمر تدريبات الفرق المستمرة في كأس سمو الأمير المفدى، وأيضا الفرق التي انتهى مشوارها وودعت البطولة الغالية.
وخاطبت المؤسسة جميع الأندية للاستمرار في التدريبات حتى 15 مايو الجاري، وحددت 5 حصص تدريبية على أقل تقدير لكل فريق أسبوعيًا ، محذرة من عدم الالتزام بهذا القرار، وبتطبيق لائحة احتراف لاعبي كرة القدم المحليين
المعروف أن المربع الذهبي لكأس الأمير المفدى والذي يجمع الأربعة الكبار سيقام يومي 11 و12 مايو، والمباراة النهائية في 16 مايو الجاري.. لكن هناك 3 فرق سوف تستمر في اللعب حتى يومي 20 و21 مايو بسبب مبارياتهم بالجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا وهي السد والدحيل والريان.
كما سيواصل لاعبو المنتخب القطري الاول تدريباتهم بعد انتهاء كأس سمو الأمير المفدى، وبعد انتهاء مباريات دوري أبطال آسيا، حيث سيغادر المنتخب إلى معسكره الأمريكي المتوقع إقامته في تكساس 23 مايو الجاري ولمدة أسبوع، ثم ينطلق إلى ريو دي جانيرو بالبرازيل استعدادا للمباراة الودية مع المنتخب البرازيلي المقرر إقامتها 5 يونيو بالبرازيل استعدادًا لكوبا أمريكا ، من 14 يونيو إلى 7 يوليو .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.