الأحد 10 ربيع الثاني / 08 ديسمبر 2019
06:33 م بتوقيت الدوحة

«القطرية» تطلق عروضاً مذهلة بمناسبة رمضان

الدوحة - العرب

الجمعة، 03 مايو 2019
«القطرية» تطلق عروضاً مذهلة بمناسبة رمضان
«القطرية» تطلق عروضاً مذهلة بمناسبة رمضان
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق عروض مذهلة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وسوف يحظى المسافرون الذين يقومون بحجز تذاكرهم خلال فترة العرض بخصم يصل إلى 25 % على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وإلى 35 % على الدرجة السياحية، فيما سيتمكن أعضاء نادي الامتياز من الحصول على ضعف الكيوبوينتس على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وعلى %50 كيوبوينتس مكافأة على الدرجة السياحية.

 اجمع أجمل الذكريات مع عائلتك وأصدقائك، واحجز تذكرتك عبر qatarairways.com قبل 25 مايو 2019، للاستفادة من هذه العروض مع الخطوط الجوية القطرية، وسافر إلى أكثر من 160 وجهة حول العالم حتى 10 ديسمبر 2019.

وقال السيد سايمون تالينغ، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: «فيما يحل شهر رمضان المبارك قريباً، نتفهم أهمية هذا الشهر بالنسبة للعديد من المسافرين، حيث يعرف هذا الشهر بأنه شهر المشاركة والعطاء والقرب من العائلة. ويسعدنا الاحتفال بهذا الشهر بإطلاق هذه العروض، وإتاحة الفرصة أمام مسافرينا لمشاركة أجمل اللحظات والذكريات مع عائلاتهم وأصدقائهم حول العالم».

 وأضاف السيد تالينغ: «مع شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية التي تضم أكثر من 160 وجهة حول العالم، ومع خدماتنا الحائزة على العديد من الجوائز العالمية وضيافتنا الشهيرة، سوف يحظى جميع المسافرين على متن طائراتنا برحلات مريحة ولا تنسى.

وبالنيابة عن الجميع في الخطوط الجوية القطرية، نتمنى لجميع مسافرينا رحلات آمنة، ورمضاناً كريماً».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.