الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
04:28 م بتوقيت الدوحة

دعم مجتمعي كبير لمشروع استقطاب الطلبة القطريين لمهنة التدريس

الدوحة - قنا

الخميس، 02 مايو 2019
جانب من التكريم
جانب من التكريم
 كرم "مشروع استقطاب الطلبة القطريين لمهنة التدريس"، اليوم، في ختام ملتقاه السنوي في نسخته الثانية التي أقيمت تحت شعار "عدنا"، وذلك بمقر وزارة التعليم والتعليم العالي، الجهات والأفراد والمسئولين وعدد من الشخصيات العامة الداعمين للمشروع.
كما تم تكريم الطلاب المتميزين، و19 مدرسة ثانوية حكومية وتخصصية وخاصة شاركت في الملتقى، ما يعكس اهتمام المدارس والقائمين عليها بالمشروع، وحرص الطلاب على أن يكونوا معلمين في المستقبل، إضافة إلى عرض فيلم وثائقي تناول مشروع استقطاب الطلبة القطريين لمهنة التدريس من كافة جوانبه. 
وعقدت مدرسة الدوحة الثانوية للبنين هذا الملتقى للعام الثاني على التوالي، وذلك في إطار الجهود المبذولة لاستقطاب الطلبة القطريين لمهنة التدريس.
واستعرض الدكتور صالح الإبراهيم مدير مدرسة الدوحة الثانوية للبنين، في كلمة له في ختام الملتقى، هذه المبادرة وفكرتها التي أطلقتها المدرسة قبل عامين، وقال إنها مبادرة علمية وتعليمية وتربوية طموحة، تسعى إلى إعداد وتأهيل القطريين في كل التخصصات ليصبحوا صناع التعليم في قطر، وذلك إيمانا بأن ثروة البلاد الحقيقية هي البشرية، التي تسهم في بنائها والنهوض بها.
ونوه بدعم وزارة التعليم والتعليم العالي لهذا المشروع لما له من مدلولات مهمة لفائدة الأبناء الطلبة والتعليم في قطر، إضافة لما يحظى به من دعم من شخصيات مجتمعية وأكاديمية وإعلامية، مشيرا إلى أن المشروع قطع شوطا كبيرا من خلال إعداد "الطالب المعلم" في 12 مدرسة عامة وخاصة وتخصصية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.