الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
03:47 م بتوقيت الدوحة

أفلام الدراما تتصدر صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس، 02 مايو 2019
سينما
سينما
تتصدر أفلام الدراما صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع ، إلى جانب أفلام الجريمة و التشويق والخيال، والتي يقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الجريمة "اكستريملي ويكد شوكنغلي ايفل اند فايل" لمخرجه جوي بيرلينجر، وبطولة زاك إيفرون وليلى كولينز وكايا سكوديلاريو وهالي جويل أوسمنت وأنجيلا سارافيان. 

وتدور قصة الفيلم الذي أنتجته شركة "فولتج بيكتشرز" حول مذكرات مُدوَّن بها جرائم "تيد باندي" من منظور رفيقته طويلة الأمد (إليزابيث كلويبفير)، والتي رفضت تصديق حقيقته طيلة سنوات.

كما تشهد صالات السينما القطرية فيلم التشويق "ايه فيغلانتي" الذي يحكي قصة سيدة تقرر مساعدة الضحايا في بحثهم عن المعتدين المحليين عليهم ليقتصوا منهم ويُتمون انتقامهم، وهو من إخراج سارة داغار نيكسون وبطولة أوليفيا وايلد وتوني باتانو وبيتسي آيديم وجيم فورد وديفيد شومبريس.

وسيعرض كذلك فيلم الدراما "ذا انترودر" من بطولة دينيس كويد وميجان جود ومايكل إيالي وجوزيف سيكورا وألفينا أوجست، وإخراج ديون تايلور، ويتناول الفيلم قصة الزوجين الشابين (سكوت راسل) و(آني راسل) عندما يشتريان منزل أحلامهما في وادي نابا، يعتقدا أنهما وجدا المنزل المثالي لاتخاذ خطواتهما التالية كعائلة، لكن عندما يواصل البائع الغريب (شارلي كويد) التسلل إلى حياتهما، يبدأ الشك في التسلل إلى الزوجين أن (شارلي) لديه دوافع خفية تتجاوز البيع السريع.

وتضم قائمة الأفلام الجديدة، فيلم الخيال البرتغالي "ذا مان هو كيلد دون كيشوت" الذي يروي قصة مدير تنفيذي ينتقل ذهابًا وإيابًا بين القرن الحادي والعشرين في (لندن) والقرن السابع عشر في (لا مانشا)، حيث يُخطئ (دون كيشوت) ويعتقد أن المدير هو رفيقه (سانشو بانزا).

والفيلم الذي بلغت تكلفة إنتاجه 16 مليون يورو، من إخراج تيري غيليام ، وبطولة آدم درايفر وأولجا كوريلينكو وستيلان سكارسجارد وجوناثان برايس وروسي دي بالما. 

ومن ضمن أفلام الدراما، سيعرض الفيلم الياباني "جودزيلا ريسرجنس" الذي يروي قصة تعرض اليابان لحالة من الفزع والهلع بعد مشاهدة المواطنين عودة (جوديزلا) من جديد، وهو من بطولة نيكولاس ريلاباك وساتومي إيشهارا وجين لورنت أويبر وياتاكا تاكنوتشي وهيروكي هازيجاوا، وإخراج كل من شينجي هيجوتشي و هيدياكي أنو .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.