الأحد 02 صفر / 20 سبتمبر 2020
02:12 م بتوقيت الدوحة

اهتمام خاص بالشوارع التجارية وأماكن الترفيه والكورنيش..

آل شافي: توفير خدمات النظافة على مدار الساعة في رمضان

الدوحة - العرب

الخميس، 02 مايو 2019
آل شافي: توفير خدمات النظافة على مدار الساعة في رمضان
آل شافي: توفير خدمات النظافة على مدار الساعة في رمضان
تكثف إدارة النظافة العامة بوزارة البلدية والبيئة استعداداتها المكثفة لقدوم شهر رمضان الكريم، وأعلنت الإدارة عن وضع الخطط والبرامج اللازمة، وتوفير أعداد كبيرة من الحاويات، وتنظيم عمل سيارات الخدمة على مدار الساعة.

وقال السيد سفر مبارك آل شافي، مدير إدارة النظافة العامة بالوزارة، إن هناك بعض المواقع سوف تحظى باهتمام أكبر خلال هذا الشهر، مثل الشوارع التجارية، وأماكن الترفيه، ومنطقة الكورنيش، والمناسبات الرمضانية مثل المنافسات الرياضية والدينية والاجتماعية، بالإضافة إلى السوق المركزي.

وبالنسبة للخيم والموائد الرمضانية التي تقيمها الجمعيات الخيرية والأفراد، أوضح أنه تم الإعلان والتنسيق مع هذه الجهات لتوفير الحاويات في جميع مناطق الدولة، والعمل على رفع المخلفات يومياً بدون مقابل مادي، دعماً من الوزارة لهذه الجهات خلال الشهر الكريم، لافتاً إلى أنه تم التنبيه على أصحاب هذه الخيام بضرورة الالتزام باستخدام أكياس القمامة، ورميها في الحاويات المخصصة لذلك.

وأكد آل شافي أن البرامج اليومية لخدمات النظافة لا تتأثر بالبرامج الخاصة لرمضان، وأنها تسير وفقاً للخطط الموضوعة بانتظام وعلى مدار الساعة، وأنه يجري مراعاة النواحي الدينية وحقوق العبادة للعمال والسائقين المسلمين، حيث يتوقف عملهم خلال فترة الإفطار، وحتى الانتهاء من صلاة التراويح.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.