الثلاثاء 18 ذو الحجة / 20 أغسطس 2019
09:06 م بتوقيت الدوحة

بطل عالمي ينضم إلى أكاديمية قطر للرياضات الميكانيكية

الدوحة - قنا

الأربعاء، 01 مايو 2019
حلبة لوسيل الرياضية
حلبة لوسيل الرياضية
أعلن نادي حلبة لوسيل الرياضي، انضمام الدراج الإسباني مافريك فيناليس أحد أبطال العالم في الموتو جي بي، إلى أكاديمية قطر للرياضات الميكانيكية لتقديم خبراته ودعم برنامج الدراجات النارية الخاص بالطريق إلى الموتو جي بي.

وقال النادي، في بيان له، إن فيناليس دراج فريق ياماها سيتعاون مع الأكاديمية خلال الفترة المقبلة من أجل العمل على تقديم النصح للمتسابقين الناشئين المتواجدين في الأكاديمية، فضلا عن العمل مع المنظومة المتواجدة في الأكاديمية من أجل تطوير خبرات المتسابقين الصغار، ومنحهم الدافع للاستمرار وتحقيق حلم المشاركة في بطولات العالم.

وأوضح أن الدراج الإسباني الشهير عمل بالفعل في الأسابيع الماضية خلال فترة إقامته بالدوحة، مع منظومة الأكاديمية وتعرف عليها عن قرب، وشارك في تحفيز المتسابقين الصغار ومنحهم النصائح والخبرات خلال سباقات نهاية موسم الأكاديمية في موسمها الأول، والتي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي.

ومن ناحيته أعرب الدراج مافريك فيناليس عن فخره وسعادته بالانضمام إلى أكاديمية قطر للرياضات الميكانيكية.. مشيرا إلى أن مستوى الدراجين الصغار مميز للغاية ويبشر بالخير في ظل البيئة المميزة التي توفرها الأكاديمية، فضلا عن توفر كافة الإمكانيات اللوجستية والفنية لتحقيق النجاح.

وقال فيناليس، في تصريح صحفي، إن الفترة التي قضاها في الأكاديمية خلال تواجده بالدوحة كانت مميزة للغاية، حيث استمتع بلقائه الأول مع المتسابقين الصغار الذين رأى فيهم الحماس والشغف لممارسة رياضة الدراجات النارية، معتبرا أن المستوى التنظيمي للأكاديمية والمرافق المتاحة لها تؤهل لتطوير الدراجين الصغار واكتشاف مواهب مميزة.

وأوضح أن هدفه من الانضمام لأكاديمية قطر للرياضات الميكانيكية هو المساهمة في تحقيق رؤية هذا المشروع الطموح.. مشيرا إلى أن الشراكة بين نادي حلبة الوسيل الرياضي وشركة الدورنا المسؤولة عن تنظيم بطولة العالم للموتو جي بي في إنشاء هذه الأكاديمية، ستساهم بصورة كبيرة في تحقيق النجاح. 

من جهته، رحب السيد خالد الرميحي نائب رئيس نادي حلبة لوسيل الرياضي والمشرف العام على أكاديمية قطر للرياضات الميكانيكية، بانضمام الدراج الإسباني مافريك فيناليس إلى الأكاديمية .. معتبرا أنه واحد من أفضل دراجي العالمي في منافسات بطولة العالم للدراجات النارية للموتو جي بي.

وأبدى الرميحي ثقته في التزام فيناليس ومساهمته الفعالة في تحقيق أهداف الأكاديمية وتحفيز المتسابقين الصغار في الاستمرار وتطوير مهاراتهم وخبراتهم، فضلا عن أن انضمام دراج شهير في حجم فيناليس إلى أكاديمية قطر سيكون بمثابة أفضل ترويج لها على الصعيد الدولي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.