الإثنين 15 رمضان / 20 مايو 2019
09:23 م بتوقيت الدوحة

"حمد الطبية" تستضيف عددا من الاستشاريين الزائرين خلال شهري مايو ويونيو

الدوحة- قنا

الثلاثاء، 30 أبريل 2019
حمد الطبية
حمد الطبية
تستضيف مؤسسة حمد الطبية مجموعة من الأطباء الاستشاريين الزائرين من تخصصات طبية مختلفة خلال شهري مايو ويونيو المقبلين وذلك في إطار حرصها على استضافة نخبة من أبرز الأطباء والجراحين الدوليين من مختلف أنحاء العالم تماشيا مع خطتها للاستفادة من خبراتهم وتوفير أفضل الخدمات الطبية المتخصصة. 
وتتضمن قائمة الاستشاريين الزائرين كلا من البروفيسور ميشيل شماس أخصائي جراحة التجميل ورئيس قسم الجراحة بمستشفى مونبيلييه الجامعي بفرنسا وذلك خلال الفترة من 4 إلى 10 مايو المقبل والدكتور أشوك هيمال أستاذ طب المسالك البولية والأستاذ بمعهد الطب التجديدي بكلية طب جامعة "ويك فوريست" بكارولينا الشمالية في الولايات المتحدة الأمريكية من 9 إلى 10 مايو. 
كما يزور مؤسسة حمد الدكتور جهاد قاووق مدير مركز الجراحة الروبوتية ونائب رئيس خدمات الجراحة بعيادة "كليفلاند كلينيك" في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 7 إلى 10 يونيو. 
ودعت مؤسسة حمد الطبية المرضى الراغبين في مقابلة أحد الاستشاريين الزائرين إلى التنسيق مع أطبائهم المعالجين، حيث يقوم الطبيب المعالج بدوره بتحويل الحالات المناسبة من الناحية الطبية لعرضها على الاستشاري الزائر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.