الأربعاء 05 صفر / 23 سبتمبر 2020
12:19 ص بتوقيت الدوحة

تلقي الضوء على الشاحنة الخفيفة «ميتسوبيشي فوسو كانتر»

«قطر للسيارات» تشارك في معرض «بروجكت قطر» 2019

الدوحة - العرب

الإثنين، 29 أبريل 2019
«قطر للسيارات» تشارك في معرض «بروجكت قطر» 2019
«قطر للسيارات» تشارك في معرض «بروجكت قطر» 2019
تشارك شركة قطر للسيارات، الوكيل العام المعتمد للحافلات والشاحنات الخفيفة «ميتسوبيشي فوسو» في قطر، في النسخة السادسة عشر من معرض بروجكت قطر، معرض تكنولوجيا ومواد البناء، والذي تنطلق فعالياته اليوم وتستمر حتى 1 مايو في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وتأتي مشاركة الشركة ضمن جناح مجموعة ناصر بن خالد التي تقدم الرعاية الذهبية للمعرض، حيث تعرض مجموعة من مركباتها التجارية المميزة المستخدمة في قطاع البناء والإنشاءات والنقل التجاري.

تعمل شركة قطر للسيارات على تزويد السوق القطري بالحافلات والشاحنات الخفيفة التي تتميز بالموثوقية والأداء والمتانة لتلبي بذلك متطلبات مختلف القطاعات في مجالات نقل الركاب والموظفين، وخدمات التجارة، ونقل الأثاث، وغيرها.

الجودة والمتانة

وتملك «ميتسوبيشي فوسو» محفظة واسعة من الشاحنات الخفيفة وتزود السوق القطري بأحدث هذه الشاحنات التي باتت علامة فارقة في هوية الشركة. وتتميز العلامة التجارية «فوسو» بالجودة والمتانة والكفاءة العالية في توفير الوقود والتصميم العملياتي. وتعتبر «فوسو» واحدة من العلامات التجارية اليابانية الرائدة التي تواصل ابتكاراتها التكنولوجية وتطوير مركباتها، لتلبي تطلعات ومتطلبات الشركات والأفراد بكلفة مناسبة.

وتفتخر شركة قطر للسيارات بتقديم الشاحنة الخفيفة المتعددة الاستخدامات «ميتسوبيشي فوسو كانتر» التي أحدثت ثورة في عالم الشاحنات الخفيفة. وتعتبر هذه الشاحنة الخفيفة من الشاحنات الأكثر نجاحاً وانتشاراً على مستوى العالم، وحققت في قطر نجاحاً لافتاً بفضل أدائها العالي، ومتانتها، والسلامة التي توفرها للسائق، والحمولة. من حيث التصميم تتميز «فوسو كانتر» لأغراض النقل والتجارة والعمليات الخفيفة بصندوق مفتوح أو مغلق، وتمزج هذه المركبة التصميم الانسيابي بالأداء المتفوق.

وتعتبر هذه الشاحنة من الشاحنات الأكثر مبيعاً في فئتها في قطر، وتتوفر الآن في صالة عرض «ميتسوبيشي فوسو» على طريق سلوى.

الأداء والمتانة
تتميز «فوسو كانتر» باستدامتها وكفاءة تشغيلها المنخفضة، والتي تساهم في دعم نشاط الشركات وتحقيق المزيد من الربح في الأعمال. وإلى جانب استهلاكها المنخفض للوقود، يوفر محركها أداء عالياً بفضل التكنولوجيا الحديثة التي يعتمدها وسلاسة ناقل الحركة الذي يعزز الأداء. تتطلب هذه الشاحنة الخفيفة صيانة بسيطة مقارنة بالشاحنات الأخرى في فئتها.

ولدعم الأعمال والأنشطة، تمتلك «فوسو كانتر» قاعدة خلفية طويلة توفر مساحة كبيرة من النقل دون أي تأثير على الأداء والسلامة. وبفضل صلابتها ومتانتها، تتحمل هذه القاعدة الأوزان الثقيلة، أي تأثير على حركتها. في مميزاتها الميكانيكية، يتيح لها نظام التعشيق السلس السير بسلاسة حتى خلال الحمولة الثقيلة، ويمنح المحرك القوة اللازمة للجر، وبالتالي المزيد من النشاط والاستدامة. ويجعل هذا الأمر من الشاحنة من أكثر الشاحنات صداقة للبيئة، كونها تنتج أقل قدر من الانبعاثات مع توليد عزم قوي. إلى جانب المحرك، تتميز أجهزة الدعم الكهربائية من البطارية بالأداء العالي لتواصل مدّ الشاحنة بالطاقة اللازمة، بينما تزيد الإطارات المتينة من مستوى السلامة. ولتحقيق المزيد من الاستدامة لقطع المركبة، تعمل المكابح بتقنية «الفراشة» أي بضغط الهواء لتحسين الأداء وإطالة عمر المكابح.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.