الأحد 04 شعبان / 29 مارس 2020
11:19 ص بتوقيت الدوحة

اللجنة المنظمة وضعت اللمسات الأخيرة

إعلان جدول مباريات بطولة الكأس الرمضانية

الدوحة - العرب

الإثنين، 29 أبريل 2019
إعلان جدول مباريات بطولة الكأس الرمضانية
إعلان جدول مباريات بطولة الكأس الرمضانية
وضعت اللجنة المنظمة لبطولة الكأس الرمضانية، برئاسة السيد عيسى بن عبدالله الهتمي مدير عام قنوات الكأس الرياضية، اللمسات الأخيرة لانطلاق البطولة في نسختها الحادية عشرة في الأول من شهر رمضان المبارك على ملعب أسباير «5» بمشاركة 16 فريقاً.

وواصلت اللجنة المنظمة التنسيق مع الجهات المنظمة، حيث خاطبت اتحاد الكرة لتعيين الحكام والاطلاع على آخر التجهيزات في ملعب البطولة، بالإضافة إلى التأكيد على الفرق المشاركة لاعتماد شعاراتها الجديدة وتصميمها.

3 مباريات يومياً

وقررت اللجنة المنظمة إقامة 3 مباريات يومياً في دور المجموعات على أن تنطلق المباراة الأولى في التاسعة والنصف مساء، والثانية في العاشرة والنصف مساء، والثالثة في الحادية عشرة والنصف مساء.
وتحصل جميع الفرق على راحة من المباريات يومي 10 و11 رمضان بسبب إقامة نهائي كأس الأمير على استاد الوكرة المونديالي.

فيما يقام الدور ربع النهائي للبطولة يومي 12 و13 رمضان، حيث يلعب يوم 12 رمضان أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثالثة، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الرابعة، وفي اليوم التالي يلتقي أول المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الأولى، وأول المجموعة الرابعة مع ثاني المجموعة الثانية.

ويتأهل الفائزان إلى الدور نصف النهائي الذي يقام 15 رمضان على أن تختتم البطولة بإقامة المباراة النهائية في 17 من شهر رمضان.

جاهزون للانطلاقة
وأكد عبدالله محمد المري المشرف العام على البطولة، جاهزية اللجنة المنظمة لانطلاق البطولة واستقبال الجماهير التي ستحظى بالعديد من الفعاليات المصاحبة.

وأضاف المري: «سعداء أن تشهد البطولة مشاركة 6 فرق للمرة الأولى وهو ما يميز بطولة الكأس، حيث تلقينا العديد من طلبات المشاركة في البطولة وصلت إلى 27 فريقاً خلال فترة قصيرة من الإعلان عن البطولة، وكنا نتمنى مشاركة كل الفرق معنا ولكننا ملتزمون بمشاركة 16 فريقاً فقط نظراً لضيق الوقت».

وتابع المري: «هدفنا أن تساهم البطولة في إفراز لاعبين جدد لأنديتنا ومنتخباتنا كما حدث في النسخ الماضية، وبالتالي هي فرصة للاعبين الشباب لتقديم أفضل ما لديهم وإظهار مهارتهم في ظل إقامة البطولة على ملاعب على أعلى مستوى بالإضافة إلى النقل التليفزيوني المباشر للمباريات».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.