الإثنين 24 جمادى الأولى / 20 يناير 2020
06:01 م بتوقيت الدوحة

المشاركون يمثلون أكثر من 20 دولة

مهرجان رمضان يقام في أكبر خيمة للمعارض بساحة «كتارا»

الدوحة - العرب

الأحد، 28 أبريل 2019
مهرجان رمضان يقام في أكبر خيمة للمعارض بساحة «كتارا»
مهرجان رمضان يقام في أكبر خيمة للمعارض بساحة «كتارا»
بحضور السيد درويش أحمد، مدير التسويق والشؤون الثقافية بالحي الثقافي كتارا. تم افتتاح مهرجان رمضان بساحة الحي الثقافي كتارا، وقام السيد درويش أحمد بجولة تفقدية في المعرض، إلى جانب السيد جابر المنصوري، المدير التنفيذي لشركة المرايا للعلاقات العامة الشركة المنظمة للمعرض.

وفي هذا الإطار، صرح السيد جابر المنصوري أن المشاركين في المعرض يمثلون أكثر من 20 دولة في أضخم فعالية على الإطلاق في هذا التوقيت.

ويضم المعرض أكثر من 250 جناحاً متنوعاً، تمثل أرقى بيوت الأزياء والعطور والإكسسوارات والمفروشات والسجاد، إضافة إلى جناح مميز جداً للغذاء. وأضاف أن مهرجان رمضان يقام في أكبر خيمة للمعارض في قطر، وعلى مساحة 6000 متر مربع، وذلك في ساحة كتارا أمام فندق سانت ريجيس.

الجدير بالذكر أن سوق مهرجان رمضان يقام لمدة شهر كامل من 25 أبريل وحتى 25 مايو، ويشمل فعاليات عديدة وأجنحة متعددة، تعكس متعة التسوق في خيمة المهرجان المميزة. فضلاً عن جناح مميز للمشاريع القطرية الصغيرة، ومشاركة متميزة لمجموعة كبيرة من الشركات لأول مرة في قطر.

 كما شهدت الخيمة معرضاً للخط والقرآن، بالإضافة لمشاركة من معهد النور للمكفوفين لعرض منتجات الطلبة عندهم، وحظيت تلك الفعالية بتغطية متميزة لمجموعة كبيرة من أشهر نشطاء السوشيال ميديا القطريين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.