السبت 19 صفر / 19 أكتوبر 2019
12:13 م بتوقيت الدوحة

20 ألف زائر متوقع في النسخة الـ 16 من المعرض

«بروجكت قطر» ينطلق غداً بمشاركة 34 دولة

الدوحة - العرب

الأحد، 28 أبريل 2019
«بروجكت قطر» ينطلق غداً بمشاركة 34 دولة
«بروجكت قطر» ينطلق غداً بمشاركة 34 دولة
تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وبمشاركة أكثر من 500 شركة من 34 دولة مختلفة، من بينها 15 دولة تشارك بأجنحة وطنية رسمية، تنطلق فعاليات معرض «بروجكت قطر» في دورته السادسة عشرة غداً الاثنين، وسط توقّعات بأن يستقبل المعرض هذا العام أكثر من 20 ألف زائر في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

 ويستمر «بروجكت قطر»، عاماً بعد عام، في استقطاب أكبر الشركات والمؤسسات العالمية العاملة في قطاع الإنشاءات، ليوفر لها فرصاً فريدة من أجل إبرام عقود مجزية مع صانعي القرار في السوق القطري. ويُنتظر أن تكون نسخة هذا العام الأكثر تنوعاً في تاريخ المعرض، مع برنامج شامل يتضمّن فعاليات مختلفة.

تشتمل قائمة الدول المشاركة ضمن أجنحة وطنية لهذا العام ألمانيا، وإيران، وإيطاليا، وباكستان، وبلجيكا، وبولندا، وتركيا، والجزائر، وروسيا، والصين، والكويت، والمملكة المتحدة، والنمسا، والهند، ورومانيا. وتوفر الأجنحة للعلامات التجارية والشركات العاملة في الدول المذكورة آنفاً فرصة تعريف السوق القطري بمنتجاتها وخدماتها.

منصة
ونيابة عن الشركة الدولية للمعارض- قطر، منظم الفعالية، علّق السيد حيدر مشيمش، مدير عام الشركة، بقوله: «توفر الأجنحة الدولية منصة مميزة للشركات العالمية من أجل تسليط الضوء على خدماتها ومنتجاتها وخبراتها وتقنياتها، كما أنها تسهّل على المشترين تحديد الموردين الرئيسيين على أرض المعرض. لطالما كانت الأجنحة الدولية دليلاً على السمعة التي يتمتّع بها بروجكت قطر، لا في دولة قطر فحسب، بل في مختلف أنحاء العالم. ولا شك بأن ازدياد عدد الأجنحة الدولية في نسخة هذا العام سيؤثر إيجاباً على سوق الإنشاءات القطري».

وبالإضافة إلى كونه أكبر معرض لمواد ومعدات وتقنيات البناء في قطر، يُعدّ «بروجكت قطر» كذلك أقدم فعالية من نوعها في الدولة تسمح لشركات الإنشاءات العالمية والمحلية بالإضاءة على آخر خدماتها ومنتجاتها ومعداتها، وتوسيع حصتها السوقية، وإبرام عقود جديدة.

زوار
ومع مشاركة مئات العلامات التجارية والعارضين الجدد، وتوقعات بقدوم عدد كبير من الزوار، أضافت الشركة الدولية للمعارض عدداً من الخدمات التي تمكّن الزوار من الاستفادة القصوى من فعاليات المعرض. وسوف تُساعد منصة التوفيق بين المؤسسات العارضين والزوار على الوصول مباشرة إلى المشترين والموزعين وصانعي القرار من خلال اجتماعات فردية، فيما سيوفر برنامج المشترين المستضافين -الذي يرعاه المجلس الوطني للسياحة- للمشترين أجندة عمل شخصية للالتقاء بالموردين الرئيسيين في القطاع الذي يختارونه، بالإضافة إلى جلسات تعريفية وفعاليات تواصل خاصة.

«التحويلية» تكمل استعداداتها للمشاركة في المعرض
تستعد الشركة القطرية للصناعات التحويلية للمشاركة في «بروجكت قطر» 2019 الذي تنطلق فعالياته من 29 أبريل إلى 1 مايو في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وقد أكملت الشركة جميع التحضيرات اللازمة للمساهمة في الحدث المرتقب، لتعكس مكانتها ضمن الشركات الصغيرة والمتوسطة الرائدة في قطر.

وسيضم جناح «التحويلية» في المعرض أقساماً لمختلف الشركات التابعة لها، والشركات الشقيقة والزميلة التي تندرج تحت مظلة الشركة، وهي شركة قطر لسحب الألومنيوم، وشركة قطر للمنتجات البلاستيكية، وشركة إميانتيت قطر للأنابيب وملحقاتها، وشركة قطر للمنتجات الخشبية، وشركة قطر لأحجار التبليط.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.