الخميس 15 ذو القعدة / 18 يوليه 2019
06:00 م بتوقيت الدوحة

تواصل منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية

الدوحة - قنا

الجمعة، 26 أبريل 2019
. - مسابقة التراب (أرشيف)
. - مسابقة التراب (أرشيف)
تواصلت اليوم وعلى مجمع ميادين لوسيل منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية، وشهدت إقامة مسابقات القوس والسهم "خروج المغلوب" و"فيتا"، ومسابقات الدبل تراب، والبندقية أهداف متحركة فئة "ثلاثون ضرب ثلاثون" للرجال والسيدات. 

ففي مسابقة القوس والسهم خروج المغلوب، توج علي اليزيدي بالميدالية ذهبية، وفاز ابراهيم المهندي بالفضية، فيما نال عبدالعزيز العبادي الميدالية البرونزية.

وفي مسابقة القوس والسهم "فيتا" فاز علي اليزيدي بالذهبية أيضا، وعبدالعزيز العبادي بالفضية، وابراهيم المهندي بالبرونزية.

وفي مسابقات الدبل تراب، جاء عبدالباسط السعدي بالمركز الاول وفاز بالذهبية، وحل مسعود العذبة بالمركز الثاني ونال الفضية، وكان المركز الثالث والبرونزية من نصيب مسعود العذبي.

أما في مسابقات البندقية أهداف متحركة فئة الرجال "ثلاثون ضرب ثلاثون" فقد حل بالمركز الأول محمد صبحي، وبالمركز الثاني محمد أبو طعيمة، وجاء بالمركز الثالث سلمان كابول..وفي فئة السيدات لنفس المسابقة، حققت أمل محمد الميدالية الذهبية وفازت سعيدة حميد بالميدالية الفضية، أما البرونزية فقد كانت من نصيب زمزم صالح. 

وقام محمد طاهر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وابراهيم المهندي والعنود النعيمي عضوا لجنة المنتخبات بتتويج الفائزين في مختلف المسابقات.

وعبر الرامي علي اليزيدي عن سعادته بفوزه بذهبيتين في مسابقة القوس والسهم اليوم بالبطولة..مشيرا الى أن هذه التتويجات ستدفعه لتحقيق المزيد النجاحات على المستوى الدولي لرماية القوس والسهم والتي تعتبر من اهم الرياضات في الرماية ولها دور كبير في تحقيق واضافة العديد من النجاحات الاقليمية والدولية.

من جهته، قال عبدالباسط السعدي المتوج بذهبة مسابقة الدبل تراب إن هذه البطولة بحاجة الى قوة تركيز عالية من اجل تحقيق رقم وميدالية تضاف الى سلسلة انجازات اتحاد اللعبة..متمنيا حصد المزيد من التتويجات في قادم المسابقات.

وستختتم غدا السبت منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية بإقامة مسابقات الاسكيت والبندقية اهداف متحركة والقوس والسهم.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.