السبت 17 ذو القعدة / 20 يوليه 2019
01:17 م بتوقيت الدوحة

«التعليم» تعلن حاجتها لمعلمين ومعلمات لكافة المراحل

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 23 أبريل 2019
مبنى وزارة التعليم والتعليم العالي
مبنى وزارة التعليم والتعليم العالي
أعلنت  وزارة التعليم والتعليم العالي عن رغبتها في تعيين عدد من معلمي ومعلمات المراحل الدراسية الثلاث: (الابتدائية، والإعدادية، والثانوية)؛ في تخصصات التربية الفنية أو الفنون الجميلة (قسم التصميم الداخلي، قسم تصميم الجرافيك، قسم الرسم والطباعة)، أو  الهندسة ( قسم العمارة والتخطيط العمراني، قسم الهندسة المدنية والمعمارية)؛ من ذوي الكفاءة لتدريس مادة الفنون.

شروط الوظائف

ويشترط لشغل الوظيفة أن يكون المتقدِّم حاصلاً على شهادة البكالوريوس في التخصص المطلوب من خلال الدراسة النظامية من إحدى الجامعات المعتمدة، وبتقدير جيِّد كحدٍّ أدنى، ألّا يزيد عمر المتقدم عن (50) عاماً، كما يشترط أن يجتاز البرنامج التدريبي التربوي المعدَّ من قبل الوزارة قبل الالتحاق بالوظيفة. 

آلية التسجيل

وعلى الراغبين في شغل هذه الوظائف مِمَّن تنطبق عليهم شروط الكفاءة والخبرة المبيَّنة أعلاه _ الدّخول إلى الرابط: (https://tawtheef.edu.gov.qa)؛ وذلك لتعبئة كافّة البيانات المطلوبة، وتحميل المرفقات اللازمة.

المستندات المطلوبة

تُرفق عند تقديم الطلب نسخة من المستندات الآتية: جواز السَّفر ساري المفعول، والبطاقة الشخصيَّة (الهويَّة)، والمؤهل الجامعي البكالوريوس؛ مُصَدَّقاً ومُعْتَمَداً من الجهات الرَّسميَّة، وشهادات الخبرة إن وجدت؛ مصدَّقَةً ومعتمَدَةً (طبقاً للأُصول).علماً بأن آخر موعد لتقديم الطلبات بعد أسبوعين من تاريخ نشر هذا الإعلان.

للمزيد من التّفاصيل يمكن زيارة موقع وزارة التعليم والتعليم العالي:  http://www.edu.gov.qa/Ar/ServicesCenter/Pages/Careers.aspx


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.