الأحد 14 رمضان / 19 مايو 2019
09:21 م بتوقيت الدوحة

فريق الضباط يفوز بلقب بطولة كأس أكاديمية الخدمة الوطنية

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 23 أبريل 2019
الرذاذ المتلاشي كرة قدم
الرذاذ المتلاشي كرة قدم
احتفلت أكاديمية الخدمة الوطنية بختام بطولة كرة القدم التي تقام سنويا برعاية اللجنة العليا للمشاريع والإرث بمشاركة الفرق المنتمية للأكاديمية، حيث فاز بكأس البطولة هذا العام فريق الضباط التابع للأكاديمية، وذلك بعد تغلبه على فريق السرية الثانية بالكتيبة الثانية بسبعة أهداف مقابل خمسة.

وتوّج الفريق الفائز بلقب البطولة خالد السيد، المستشار باللجنة العليا للمشاريع والإرث، وعلي المحمود، رئيس قسم الثقافة والرياضة في إدارة التواصل المجتمعي في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، والسادة المسؤولون في أكاديمية الخدمة الوطنية، وذلك بحضور محمد يوسف الحمادي، رئيس قسم العلاقات العامة باللجنة العليا للمشاريع والإرث، والنقيب سعود الهاجري، مدير العلاقات العامة بأكاديمية الخدمة الوطنية، وسعود العمادي، خبير علاقات الشركاء المحليين في اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

وفي تعليقه على ذلك، قال علي المحمود، رئيس قسم الثقافة والرياضة في إدارة التواصل الاجتماعي في اللجنة العليا، إن اللجنة العليا ترعى بطولة كأس أكاديمية الخدمة الوطنية للسنة الرابعة على التوالي انطلاقا من حرصها على التواجد في مختلف فعاليات المجتمع التي تعزز أهمية كرة القدم في التواصل بين المجتمعات، وتجسد الدور الهام الذي تقوم به في غرس القيم الإيجابية بين أفراد المجتمع.

وأشاد المحمود بالتطور الذي شهدته البطولة منذ انطلاقتها قبل أربعة أعوام وحتى الآن، وذلك من حيث زيادة عدد الفرق المشاركة وارتفاع المستوى الفني للبطولة.

من جانبه، أشاد النقيب سعود الهاجري، مدير العلاقات العامة بأكاديمية الخدمة الوطنية بدعم اللجنة العليا المتواصل.. مشيرا إلى أنه يشكل دفعة قوية تضمن استمرارية البطولة بشكل جعلها من أهم الفعاليات الرياضية السنوية الخاصة بأكاديمية الخدمة الوطنية.

وتقدم الهاجري بالتهنئة لفريق الضباط الذي فاز باللقب هذا العام.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.