الثلاثاء 14 شوال / 18 يونيو 2019
12:21 م بتوقيت الدوحة

«أسباير» تنظم فعاليات حصرية للسيدات والفتيات في رمضان

الدوحة - قنا

الإثنين، 22 أبريل 2019
أسباير زون
أسباير زون
تحرص مؤسسة "أسباير زون" خلال كافة فعالياتها الرياضية والموجهة إلى شريحة السيدات على إتاحة الفرصة لهن للاستمتاع بالنشاط والحيوية على مدار العام وفي شهر رمضان بالتحديد، وذلك بعد النجاح الذي حققته أسباير زون خلال ثماني سنوات متتالية في تحقيق الارتباط الإيجابي ما بين الشهر الفضيل وممارسة الرياضة.

وينطلق مهرجان أسباير الرياضي في رمضان في الثامن من شهر مايو القادم، ويتميز المهرجان بتنظيمه فعاليات متعددة لكافة الفئات العمرية ومختلف درجات اللياقة البدنية في دولة قطر.

ويستهدف المهرجان فئة السيدات والفتيات أيضاً، حيث خصصت المؤسسة هذا العام وبالتعاون مع لجنة رياضة المرأة القطرية مسابقتين في الرياضات الجماعية في كرة السلة واليد، وبواقع ست لاعبات في كل فريق.

وفي الصعيد ذاته، قالت السيدة لولوة المري، رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية:"يربطنا تعاون وثيق مع مؤسسة أسباير زون في تنظيم الفعاليات الرياضية المخصصة للسيدات، وبناء على النجاح والإقبال الكبير الذي شهدته السنوات السابقة، نواصل هذا التعاون خلال شهر رمضان المبارك في تنظيم بطولتي كرة اليد والسلة للسيدات إيمانًا منا بأهمية ممارسة الرياضة".

وكشفت رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية أن اللجنة ستتكفل بالجانب الفني وإدارة مختلف المباريات، والتي ستقام بعد الإفطار عند الساعة التاسعة مساءً على صالة رياضة المرأة بأسباير زون، علاوة على تخصيص فعاليات لرياضة اليوغا لموظفات اللجنة وأسباير زون.

ومن جانبها، قالت السيدة العنود المسند، عضو اللجنة المنظمة لمهرجان أسباير الرياضي في رمضان :"إن المؤسسة تحرص في كافة فعالياتها الرياضية والمجتمعية على توفير أجواء متكاملة لكافة شرائح المجتمع، وخاصة السيدات للاستمتاع بباقة متميزة من الفعاليات المخصصة لهن".

وأضافت أنه بإمكان الأمهات المشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية مع أطفالهن للاستمتاع سويًا بالنشاط والحركة، حيث خصصت المؤسسة صفوفًا تدريبية، ومسابقات في اللياقة البدنية علاوة على فعاليات تسلق الجدار من سن 4 سنوات فما فوق.

ومن المرتقب أن يشارك في فئات الرياضات الجماعية والفردية هذا العام ما يزيد على ألف مشارك، ففي فئة الرياضات الجماعية، اكتمل عدد الفرق المشاركة في بطولة كرة القدم للرجال. كما تشهد بطولات السلة والطائرة وكرة الصالات للموظفين من الرجال تزايدا في أعداد الفرق المسجلة حتى الآن.
كما ستنظم المؤسسة فعاليات في تنس الطاولة لمتحدي الإعاقة في فئاتها المختلفة والتي تشهد حضوراً مميزاً في كل عام.

وبإمكان الراغبين في المشاركة بالفعاليات زيارة موقع مؤسسة أسباير زون للتسجيل والاطلاع على كافة شروط المسابقات.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.