الإثنين 20 شوال / 24 يونيو 2019
02:24 م بتوقيت الدوحة

"زلزال" يتوج بلقب ثاني جولات بطولة قطر للمحامل الشراعية التقليدية

الدوحة - قنا

الأحد، 21 أبريل 2019
. - مهرجان كتارا للمحامل التقليدية - أرشيفية
. - مهرجان كتارا للمحامل التقليدية - أرشيفية
أحرز فريق "زلزال" لقب الجولة الثانية من بطولة قطر للمحامل الشراعية التقليدية التي نظمها نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة السويدي بمقر النادي على شاطئ "كتارا"، بمشاركة ثمانية محامل ووسط أجواء احتفالية.

وجاء تتويج فريق "زلزال" صاحب المحمل رقم (1) بقيادة النوخذة فهد العدساني باللقب بعد احتلاله المركز الأول، متفوقا على كل من فريق "كتارا" صاحب المحمل رقم (9) بقيادة النوخذة عبدالله المهندي صاحب المركز الثاني، وفريق "الحزم" صاحب المحمل رقم (11) بقيادة النوخذة راشد المنصوري الذي حل في المركز الثالث.

واحتل فريق "الوسيل" صاحب المحمل رقم (20) بقيادة النوخذة عيسى خلف الكواري المركز الرابع، فيما جاء فريق "رسلان" صاحب المحمل رقم (5) بقيادة النوخذة صالح حمد المناعي في المركز الخامس.

وشهدت الجولة الثانية من بطولة قطر للمحامل الشراعية التقليدية، منافسة حامية وشرسة كونها آخر أنشطة نادي الدوحة للرياضات البحرية الرسمية قبل توقف الموسم الرياضي خلال فترة الصيف.

وكانت فعاليات الجولة الثانية من البطولة قد انطلقت من خلال الفحص الفني للمحامل الشراعية المشاركة في موقع نادي الدوحة للرياضات البحرية بشاطئ "كتارا" لمدة ساعتين، تلاها اجتماع تنويري للمشاركين في السباق، ثم انطلاق السباق الرئيسي للجولة الثانية، وأخيرا فحص المحامل بعد السباق للتأكد من عدم وجود تجاوزات في الأوزان والشراع المستعمل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.