الإثنين 15 رمضان / 20 مايو 2019
09:58 م بتوقيت الدوحة

"الخليج للمخازن" تعلن نتائجها المالية للربع الأول من 2019

الدوحة - قنا

الأحد، 21 أبريل 2019
. - شركة الخليج للمخازن (GWC)
. - شركة الخليج للمخازن (GWC)
أعلنت شركة الخليج للمخازن (GWC) نتائجها المالية للربع الأول من العام الجاري، حيث حققت صافي ربح بقيمة 59.5 مليون ريال، كما بلغ إجمالي إيراداتها 303.7 مليون ريال، وبلغ العائد على السهم للربع الأول من العام الجاري 1.02 ريال.

وأكد سعادة الشيخ عبدالله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للمخازن، في تصريح، أن الشركة، في سعيها لتلبية متطلبات القطاعات التجارية، ساهمت بتطوير البنى التحتية والموارد البشرية القطرية.. مشيرا الى أنها ستستمر في وضع الأسس والاستراتيجيات بالتناغم مع رؤية قطر الوطنية 2030، وبالتالي تحقيق غايتها والمحافظة على مكانتها كالمزود المفضل للخدمات اللوجستية في دولة قطر، وضمان أفضل العوائد للمساهمين.

وتعد شركة الخليج للمخازن هي المزود الرائد للحلول اللوجستية وحلول شبكات الإمداد في دولة قطر، تم تأسيسها كشركة مساهمة قطرية عامة في العام 2004، وتقدم الشركة أفضل مستويات الخدمة في التخزين والتوزيع والحلول اللوجستية للمواد الخطرة والشحن والمشاريع اللوجستية والفعاليات الرياضية والحلول اللوجستية للفروسية، ونقل الأعمال الفنية والخدمات الاستشارية لشبكات الإمداد والنقليات وإدارة السجلات وحلول الانتقال محلياً ودوليا.

وتقوم الشركة المدرجة في بورصة قطر، بتسليم كافة هذه الخدمات عبر استيعابها لجميع احتياجات العميل وعبر شبكة دولية من المكاتب اللوجستية حول العالم من خلال شركة "أجيليتي" للمخازن العمومية، كما أدى التزامها لأعلى المعايير وأفضل الممارسات في القطاع لتصبح مزوّد الخدمات المفوّض لشركة خدمة الطرود المتحدة "يو بي اس UPS" في دولة قطر منذ العام 2015، كما يدعم الشركة فريق عمل متخصص مكون من خبراء ملتزمين ومبدعين في مجال عملهم، إضافة إلى أحدث التقنيات والحلول المعلوماتية وبنية تحتية لوجستية صلبة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.