الثلاثاء 17 محرم / 17 سبتمبر 2019
12:00 ص بتوقيت الدوحة

تواصل الجولات الترويجية لبطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم في نسختها الـ 47

الدوحة - قنا

الأحد، 21 أبريل 2019
كأس سمو الأمير المفدى
كأس سمو الأمير المفدى
تواصلت الجولات الترويجية لبطولة كأس الأمير في نسختها السابعة والأربعين، والتي تلقى تجاوبا وتفاعلا كبيرا من الجميع، سواء موظفي ومسؤولي المؤسسات والشركات التي تشملها جولة الكأس أو الجماهير بشكل عام، والذين يتفاعلون مع الحدث بشكل مميز.

وفي إطار الزيارات والحملات الترويجية لبطولة كأس الأمير والتي تحمل شعار "كأس الأمير للجميع"، قام وفد الاتحاد القطري لكرة القدم بزيارة بنك قطر الوطني - فرع السد، حيث تهدف الجولة مع هذه النسخة من كأس الأمير أن تزور العديد من مؤسسات المجتمع المدني والجهات الجديدة في الدولة والتي لم تحظ بفرصة استضافة الكأس قبل ذلك، بالإضافة أيضا إلى العديد من مقرات الرعاة والشركاء التجاريين للبطولة والمدارس كذلك.

وتأتى جولة الكأس في كل موسم في إطار الشراكة الدائمة والتواصل المستمر للاتحاد القطري لكرة القدم مع المجتمع القطري بكافة شرائحه، وإيمانا من الاتحاد بالدور الكبير الذي تقوم به هذه الجهات والمؤسسات في الحركة الرياضية بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، لتؤكد الفعاليات والحملات الترويجية على أن بطولة كأس الأمير تبقى الحدث الأهم الذي يترقبه الجميع، لما تمثله البطولة من قيمة معنوية كبيرة ذات مضامين رياضية، واجتماعية وثقافية كبيرة وذلك من خلال الفعاليات والبرامج العديدة المرافقة لها.

وخلال الزيارة تم تقديم الشكر والتقدير لبنك قطر الوطني على دعمهم ورعايتهم، وأيضا تم التعريف ببعض تفاصيل البطولة وأجوائها، ودعوة الجميع لحضور المباريات في مراحل البطولة المختلفة والتي انطلقت في 11 أبريل الجاري.

جدير بالذكر أن بنك QNB يقوم برعاية بطولات الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر والتي تشمل كأس الأمير - دوري نجوم QNB كأس قطر - دوري تحت 23 عاما - كأس الشيخ جاسم - دوري الدرجة الثانية.

كما حلت الكأس الغالية في مقر أكاديمية الخدمة الوطنية بمعسكر مقدام التابع للقوات المسلحة، حيث قصدت الجولة هذه المرة تسليط الضوء على قطاع غاية في الأهمية، لاسيما وأن الأكاديمية منوط بها إعداد وتأهيل الشباب القطري ليكون على أهبة الجاهزية والاستعداد للانخراط في صفوف القوات المسلحة وتولي مواقعهم في الذود عن الوطن وصون وحفظ أراضيه.

بهذه المناسبة، قال خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم بقوله "تواجدت جولة الكأس في مكان متميز غال على قلوبنا جميعا وهو يعني لنا كقطريين الكثير، حيث أن هذا الصرح يمثل أهمية كبيرة بالنسبة لنا وتواجد كأس الأمير - للترويج للنسخة الـ 47 - في مقر أكاديمية الخدمة الوطنية يدل على أن الجميع شريك في نجاح هذه البطولة التي تمثل جميع أطياف المجتمع".

وأوضح الكواري أن "هذه الزيارة فرصة رائعة لتقديم الشكر والعرفان لمنتسبي الخدمة الوطنية على الجهود التي قاموا بها أثناء كأس آسيا 2019 وهي فرصه رائعة لنعبر ونؤكد للجميع بأن بطولة كأس الأمير للجميع ومنحق الجميع ان يشارك فيها".

وتستمر الجولات الترويجية لكأس الأمير طوال الفترة الحالية وحتى اقتراب موعد المباراة النهائية، والتي تشمل زيارة المدارس القطرية والمدارس الخاصة، والجولات الميدانية في ضيافة مقار رعاة كأس الأمير من الشركاء التجاريين، وغيرها من المؤسسات الأخرى، لاسيما وأن بطولة كأس الأمير تضفى أجواء من المشاركة المجتمعية مع جميع شرائح المجتمع القطري المتعددة، لتعبر الجولات عن شغف الجميع بأغلى البطولات، وتبقى البطولة الغالية الحدث الأهم ومسك الختام لكل موسم رياضي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.