الجمعة 30 محرم / 18 سبتمبر 2020
10:36 ص بتوقيت الدوحة

إغلاق مؤقت للممر السفلي بتقاطع أم لخبا وجزء من شارع المرخية

الدوحة- بوابة العرب

الأحد، 21 أبريل 2019
أشغال
أشغال
أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ إغلاق للممر السفلي بتقاطع أم لخبا وجزء من شارع المرخية في كلا الاتجاهين يوميا لمدة ثلاث ساعات من الساعة الثانية وحتى الساعة الخامسة صباحاً ابتداء من صباح يوم الاثنين 22 أبريل 2019، ويستمر هذا الإغلاق لمدة شهرين بهدف استكمال الأعمال الانشائية عند تقاطع أم لخبا كجزء من مشروع محور صباح الأحمد.

يأتي هذا التغيير المروري بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، حيث سيتعين على رواد الطريق استخدام الطرق البديلة كما هو موضح أدناه وبالخريطة المرفقة.

من شارع المرخية إلى اللقطة والغرافة

يستطيع رواد الطريق القادمون من شارع المرخية باتجاه منطقة الغرافة واللقطة استخدام شارع الجامعة العربية وشارع خليفة للوصول الى تقاطع الغرافة ومن ثم الانعطاف يساراً عبر طريق الخدمات الموازي لطريق الشمال ثم الانعطاف يمينا نحو شارع مكة ومنه الى منطقة اللقطة. كما يمكنهم الاستمرار مباشرة عبر تقاطع الغرافة واستخدام الطرق المحلية للوصول الى شارع ثاني بن جاسم.

من شارع ثاني بن جاسم الى شارع المرخية

يستطيع رواد الطريق القادمون من شارع ثاني بن جاسم باتجاه شارع المرخية استخدام الطريق البديل عبر جسر الاتحاد والانعطاف يساراً واتباع التحويل المروري عبر الطرق المحلية للوصول الى شارع المرخية.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التحويل، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة عند 50 كيلومتر في الساعة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.