الإثنين 17 ذو الحجة / 19 أغسطس 2019
09:23 ص بتوقيت الدوحة

بالتزامن مع احتفالات الذكرى السنوية الـ40 لتأسيسها

مركز التموين العائلي يدشّن الفرع الخامس تحت مسمى «فاميلي مارت»

الدوحة - العرب

الأحد، 21 أبريل 2019
مركز التموين العائلي يدشّن الفرع الخامس تحت مسمى «فاميلي مارت»
مركز التموين العائلي يدشّن الفرع الخامس تحت مسمى «فاميلي مارت»
تحتفل أقدم سلسلة متاجر في قطر بالذكرى السنوية الأربعين على تأسيسها، من تقديم مزيج فريد من القيمة والمنتجات الطازجة والجودة للعملاء. مع أكثر من 120000 زائر أسبوعياً، يتم خدمتهم على يد أكثر من 1000 موظف. تمتد مراكز التموين العائلي على مساحة ما يقارب 220000 قدم مربع في أرجاء دولة قطر، والمتواجدة في منطقة النصر، الخيسة، شارع المطار القديم، الريان، والفرع الجديد في شارع المرقاب الجديد.
وبمناسبة تدشين الفرع الجديد، صرح رئيس مركز التموين العائلي، السيد عبدالرحمن الأنصاري قائلاً: «من بداية المشوار في 1978، مركز التموين العائلي كان وما زال العلامة التجارية الوطنية الأولى في قطر، تخدم شعبها مع أفضل المنتجات التي يمكن أن تقدمها متاجرنا. الأغذية والمنتجات في جميع أنحاء العالم هي مرادف لما يقدمه مركز التموين العائلي. 4 متاجر كبيرة كانت هويتنا على مدى السنوات الـ 40 الماضية. في هذه المناسبة، نقدم التنسيق الجديد كلياً، والذي يقدم لكم كل ما تحتاجون إليه بشكل مريح وذكي».
أفضل الممارسات
وأضاف السيد الأنصاري: «الشكل والشعور الذي يضفيه المتجر الجديد مختلف عما اعتدنا عليه في قطر. فاميلي مارت الأول من نوعه في أسواق الدوحة، ويقدم أكثر من 500 موقف سيارات لراحة الزبائن. حيث إن الفكرة الأساسية من هذا المتجر هي الجمع بين أفضل الممارسات، والتعلم وقصص الحب والولاء للعملاء. عملاؤنا، ممولونا وخدمتنا جميعها تجعل منا مركز التموين العائلي. واليوم أقدم لكم المتجر الخامس تحت مسمى «فاميلي مارت» والذي سيستمر بدوره في تقديم كل ما هو طازج ومختار على أيدي الخبراء، نتمنى أن ينال فرعنا الجديد وفكرتنا إعجابكم».
الجدير بالذكر أن مراكز التموين العائلي تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات التي تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء من كل الجنسيات. عملاؤنا هم في قلب وروح كل ما نفعله، لذلك نستثمر الأفضل في متاجرنا، لتقديم أفضل تجربة تسوق للعملاء. وذلك انطلاقاً من مبادئنا القوية التي أصبحت جزءاً أساسياً في هويتنا ونجاحنا».
طريق النجاح
من بداية متواضعة في عام 1978 مع 3 موظفين ومتجرين في النصر. في عام 1984 ، تم تجديد مركز التموين العائلي من متجر متواضع إلى متجر بوسط المدينة الصغيرة (سوبر ماركت)، وكان الأول من نوعه في تقديم الخدمة الذاتية، والأسعار المطبوعة على المنتجات. بعد ذلك، تم بناء أساس منيع لمركز التموين العائلي والذي تبعه في عام 1991، ثاني سوبر ماركت تم افتتاحه في منطقة المطار، تبعه توسعة للفرع في الطابق الأول، والذي وفر التخزين البارد والبيع بالجملة للشركات. في عام 2005، تم افتتاح الفرع الثالث في الريان، تبعه توسعة لجميع الأفرع بالمجمل، من خلال فتح خطوط منتجات جديدة مثل: المخبز، المأكولات الطازجة والحارة، الأسماك، اللحوم، السفريات التكنولوجيا. في عام 2013، حصل مركز التموين العائلي على أول شهادة معتمدة
ISO 9001: 2008 – HACCP.
وتم افتتاح الفرع الرابع في الخيسة عام 2016. ويعتبر اليوم مركز التموين العائلي واحداً من المتاجر الرائدة في قطر، جنباً إلى جنب مع استراتيجية مركز التموين العائلي، والتي تتبنى الدعم المستمر للدولة من خلال التعاون مع العديد من المجتمعات المحلية، ودعم نشاطاتها لتعزيز رؤية 2030. يضمن مركز التموين العائلي ذلك من خلال دعم المنتجات الطازجة من المزارع المحلية، والتي تتيح الوصول إلى المزيد من الأغذية الطازجة والآمنة، لضمان الإنتاج المستدام.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.