السبت 20 رمضان / 25 مايو 2019
08:54 ص بتوقيت الدوحة

في القمة العالمية لجوائز المسؤولية الاجتماعية للشركات

مبادرة «شل قطر» واتحاد القدم تنال جائزة «أفضل برنامج مجتمعي»

الدوحة - العرب

الأحد، 21 أبريل 2019
مبادرة «شل قطر» واتحاد القدم تنال جائزة «أفضل برنامج مجتمعي»
مبادرة «شل قطر» واتحاد القدم تنال جائزة «أفضل برنامج مجتمعي»
تكللت جهود «كورة تايم»، وهي مبادرة مستدامة أنشأها وصممها الاتحاد القطري لكرة القدم و»شل قطر» لتحسين صحة الأطفال واليافعين في قطر من خلال مزاولة كرة القدم، بتكريم جديد خلال القمة العالمية الحادية عشرة لجوائز المسؤولية الاجتماعية للشركات، التي عُقدت في ماليزيا خلال شهر أبريل الحالي.
وتُشير هذه الجائزة، التي أعلن عنها أثناء حفل جوائز المسؤولية الاجتماعية للشركات 2019، وهو الأهم من نوعه في آسيا في هذا المجال، إلى نجاح الشراكة ما بين «شل قطر» والاتحاد القطري لكرة القدم، وقدرتها على التأثير لجهة الحث على تبنّي أنماط حياة صحية.
ومن جهته، قال خالد مبارك الكواري، مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكره القدم: «تعتبر برامج المسؤولية المجتمعية بالاتحاد القطري لكرة القدم جزءاً أساسياً من رؤية الاتحاد 2021. ولا شكّ أن التوسع الكبير الذي شهدته مبادرة «كورة تايم» يعطينا مزيداً من الحماس والعطاء بشكل أكبر لنصل إلى أكبر عدد من الأطفال للانضمام إلى هذه المبادرة التي أصبحت لها سمعة محلية ودولية. ويأتي فوز مبادرة «كورة تايم» بجائزة جديدة مواكباً للتوجه الجديد الذي بدأ مع الموسم الرياضي الأخير، ويحثنا على المزيد من التعاون بشكل أكثر فاعلية مع المجتمع المحلي وتحقيق أهداف هذه المبادرة بعد الهيكلة الجديدة بالتعاون مع شركائنا في شل قطر».
ومن جهته، قال راشد ماجد السليطي، نائب الرئيس التنفيذي لـ «شل قطر»: «تُعد مبادرات الاستثمار الاجتماعي في شل قطر جزءاً أساسياً من أعمالنا، وهي تهدف إلى بناء القدرات، كما أنها تعكس التزامنا الراسخ بالترويج للقيم القطرية، والعمل على تحويل قطر إلى دولة ذات اكتفاء ذاتي، بما يتسق مع الرؤية الوطنية 2030».
وأردف بقوله: «لقد تمكنّا منذ إطلاق كورة تايم في عام 2012، وبكل فخر، من تحقيق الاستفادة لأكثر من 100 ألف طفل ويافع في قطر. ومن هنا، فإن هذه الجائزة الأخيرة إنما تكرّم المساهمة الفاعلة لشراكتنا مع الاتحاد القطري لكرة القدم».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.