الإثنين 17 ذو الحجة / 19 أغسطس 2019
09:06 ص بتوقيت الدوحة

مدرب الشمال يؤكد أن فريقه لم يستحق التأهل بعد الخسارة أمام أم صلال

الدوحة - قنا

السبت، 20 أبريل 2019
. - من المؤتمر الصحفي لمدربي فريقا الشمال وأم صلال (الاتحاد القطري لكرة القدم)
. - من المؤتمر الصحفي لمدربي فريقا الشمال وأم صلال (الاتحاد القطري لكرة القدم)
أكد الصربي داركو نوفيتش، مدرب فريق الشمال، أن فريقه لم يقدم ما يستحق عليه الفوز في مواجهة أم صلال، في كأس سمو الامير مساء اليوم ،واستحق الخسارة بنتيجة (3-1).

وقال داركو نوفيتش في تصريحات صحفية عقب اللقاء ان فريق أم صلال استحق الفوز في المباراة حيث قدم مباراة جيدة وسجل 3 أهداف، وفي المقابل لم نقدم نحن ما يعطينا أفضلية في المباراة.

وأضاف مدرب الشمال ،لقد لعبنا في حدود الإمكانيات المتاحة لنا ولكن منافسنا كان قويًا وتقدم بثلاثية، وحاولنا العودة. لكننا لم نوفق...سوف نعمل على تجهيز الفريق من جديد قبل انطلاق الموسم المقبل من خلال إجراء بعض التغييرات، لست راضيًا على أداء الفريق في اللقاء.

وعلى الجانب الاخر اشاد الإسباني راؤول كانيدا، مدرب أم صلال، بأداء فريقه أمام الشمال، والانتصار بثلاثية والتأهل للدور الثالث..وقال كانيدا ،"فريقنا تأهل بجدارة، حيث قدم مستويات جيدة على مدار الشوطين، أهدرنا العديد من الفرص وسجلنا 3 أهداف".

وأضاف مدرب ام صلال ان فريقه ،قادر على مواصلة المشوار، "ورغم سعادتي بالانتصار والأداء، إلا أنني حزين للإصابة التي تعرض لها الحارس باسل زيدان، سنعمل على تجهيز حارس بديل للمباراة المقبلة".

وعن مواجهة العربي في الدور المقبل، علق كانيدا "ستكون صعبة للغاية، العربي فاز علينا في الدوري ويضم لاعبين على أعلى مستوى، أتوقع أن تكون مواجهة قوية وصعبة".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.