الأحد 14 رمضان / 19 مايو 2019
10:24 م بتوقيت الدوحة

مدربا الخريطيات ومعيذر يرفعان درجة التحدي في بطولة كأس سمو الأمير

الدوحة - قنا

السبت، 20 أبريل 2019
كأس سمو الأمير
كأس سمو الأمير
أكد هشام زاهد، مدرب نادي المرخية، أن مواجهة فريقه أمام الخريطيات غدا الأحد في إطار الجولة الثانية لكأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم ، ستكون صعبة للغاية، وذلك لسعى كل فريق للانتصار والتقدم في البطولة.

وقال زاهد خلال المؤتمر الصحفي ان الخريطيات فريق جريح بعد الهبوط للدرجة الثانية، ويسعى للتعويض في بطولة كأس الأمير..نحن نحترم قدرات الخصم والعروض الجيدة التي قدمها المرخية في بطولة الدوري، ونسعى للفوز عليه.

وأشار هشام زاهد إلى أن فريقه جاهز لتحقيق الانتصار في هذه المباراة، منوهًا "في دوري الدرجة الثانية، كان بإمكاننا خوض المباراة الفاصلة واللعب على الصعود، لكن معيذر تفوق علينا بفارق الأهداف".

وختم مدرب المرخية تصريحه بقوله ،لا يمكن لأحد التوقع بنتيجة أي لقاء، يجب علينا اللعب بقوة والتركيز واستثمار الفرص من أجل الفوز والتأهل.

وعلى الجانب الاخر حذر أحمد بدر الدين، مساعد مدرب الخريطيات، لاعبي فريقه من الاستهانة بمنافسهم المرخية، قائلا ان مباريات الكؤوس يحدث فيها كل شيء، ولذلك أحذر اللاعبين من الاستهانة بالمنافس، وعلينا اللعب بكل ما نملك من أجل الفوز.

وأضاف بدر الدين ، ان مواجهة المرخية لن تكون سهلة، حيث إننا هبطنا للدرجة الثانية وهم لم يصعدوا لدوري النجوم، وكل منا يسعى للتعويض، ولذلك أتوقع مباراة قوية وصعبة.

واختتم مساعد مدرب الخريطات تصريحه بان الفريق جاهز بصفوف مكتملة، وهدف جميع اللاعبين اللعب بكل قوة، من أجل تحقيق الفوز في اللقاء والصعود للدور التالي من البطولة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.