الأحد 16 ذو الحجة / 18 أغسطس 2019
04:40 م بتوقيت الدوحة

لضباط ومنتسبي «الجوية الأميرية» وقوات التحالف الصديقة

قاعدة العديد تنظم النسخة الثانية من مهرجان اليوم العائلي

الدوحة - العرب

السبت، 20 أبريل 2019
قاعدة العديد تنظم النسخة الثانية من مهرجان اليوم العائلي
قاعدة العديد تنظم النسخة الثانية من مهرجان اليوم العائلي
نظمت قاعدة العديد الجوية، أمس، النسخة الثانية من مهرجان اليوم العائلي لضباط وأفراد ومنتسبي القوات الجوية الأميرية القطرية وقوات التحالف الصديقة العاملين في القاعدة، وذلك بحضور سعادة اللواء الركن طيار مبارك محمد الكميت الخيارين قائد القوات الجوية الأميرية، وسعادة الفريق جوزيف غاستيلا قائد القيادة الجوية المركزية الأميركية.
تضمن المهرجان فقرات متنوعة منها الساحر والعرضة والشخصيات الكرتونية والألعاب الشعبية، كما اشتمل على فعاليات ركوب الخيل والهجن والرماية بالقوس والسهم ورسم الحناء والحرف اليدوية والتقليدية والأطعمة الشعبية ومعرض السيارات القديمة والأدوات البحرية.
وبهذه المناسبة، أوضح العميد طيار فهد عبدالواحد إبراهيم العريك قائد قاعدة العديد الجوية، أن هذا المهرجان فرصة رائعة لعائلات الضباط ومنتسبي القوات المسلحة القطرية والقوات الصديقة وأسرهم، للترفيه والترويح عن النفس والتلاقي والتعارف وتعزيز روح المحبة والألفة بينهم. وأضاف أن هذا الحدث الذي تحرص القاعدة على إقامته كل عام يجمع عائلات منتسبي القاعدة القطريين مع عائلات القوات الصديقة لتبادل الثقافات والتعريف بالتراث والعادات والتقاليد القطرية الأصيلة، مشيراً إلى أن هذا العام يشهد مشاركة أكثر من ألف رجل وسيدة وطفل.
ولفت العميد طيار فهد العريك إلى أن هذه النسخة من المهرجان تأخرت عن موعدها الذي يتزامن مع احتفالات اليوم الوطني للدولة وستكون النسخة المقبلة في موعدها الأصلي، مشيداً في هذا السياق بالتعاون البناء بين القاعدة ومربط الشقب، ومؤسسة الحي الثقافي «كتارا»، والاتحادين القطريين للرماية والملاكمة، وإدارة الحدائق العامة بوزارة البلدية والبيئة، والجهد الكبير الذي يبذلونه لإنجاح هذا المهرجان وإخراجه بالصورة اللائقة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.