الثلاثاء 18 ذو الحجة / 20 أغسطس 2019
11:09 م بتوقيت الدوحة

مع استمرار الطقس اللطيف

مطاعم سوق واقف تتوقع موسماً رمضانياً مزدحماً

ألفت أبو لطيف

السبت، 20 أبريل 2019
مطاعم سوق واقف تتوقع موسماً رمضانياً مزدحماً
مطاعم سوق واقف تتوقع موسماً رمضانياً مزدحماً
أكد مديرون في مطاعم سوق واقف أنه من المتوقع أن تشهد مطاعم السوق التراثي موسماً مزدحماً في رمضان مع استمرار الطقس اللطيف، لافتين إلى أن حلول الشهر المبارك مبكراً سيسهم في رفع نسب الإشغال، بالإضافة إلى المهرجانات القائمة في السوق، التي ساهمت في إنعاش أداء المطاعم على اختلاف خدماتها بنسبة 150%، موضحين أن هناك إقبالاً كبيراً على سوق واقف من العائلات والزوار المحليين والسياح من مختلف دول العالم.
قال دريد سعيد -مدير مطعم لوجيرميه في السوق- إن كل المطاعم تتوقع أداءً متميزاً في رمضان المقبل، الذي من المتوقع أن يشهد ازدحاماً في الطلبات والحجوزات. وأضاف أن الفترة الحالية من أكثر المواسم نشاطاً، نتيجة للفعاليات التي تقام في السوق في مهرجان الربيع، موضحاً أن المطعم مستعد لاستقبال ضيوفه خلال الشهر الفضيل بخدمات تلبي طموحاتهم.
بوفيه
بدوره، أكد محمد المصري -مدير المطعم التركي في ذا فيليج سوق واقف- أن الأخير سيقدم لزواره في شهر رمضان المبارك خدمات متنوعة، حيث عمل على تخصيص الطابق العلوي لخدمات الطعام حسب الطلب، والسفلي للبوفيه، الذي سيجمع المطاعم الثلاثة التي يضمها «ذا فيلج»، وهي: التركي والهندي والإيراني، متوقعاً إقبالاً كبيراً مقارنة بالعام الماضي، لا سيما أن الطقس لا يزال مناسباً ومشجعاً.
ولفت مدير المطعم التركي في ذا فيليج سوق واقف إلى أن فعاليات مهرجان الربيع حركت العمل في المطاعم، حيث استقطب عدداً كبيراً من العائلات والأطفال.
من جانبه، أكد مصطفى دياب -مدير فرع حلويات الحلاب في سوق واقف- أن قدوم شهر رمضان المبارك في وقت مبكر من العام سينعكس إيجاباً على أداء المطاعم نظراً للطقس المناسب.
وأوضح أن فعاليات سوق واقف والمهرجانات القائمة فيه تجتذب عدداً كبيراً من الزوار ما ساهم في رفع نسب الإشغال إلى 150%، متوقعاً أن يستمر هذا الأداء حتى شهر رمضان، خاصة بعد موعد الإفطار.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.