الأربعاء 22 شوال / 26 يونيو 2019
03:04 م بتوقيت الدوحة

غدا.. العربي القطري يستهل مشواره ببطولة الأندية الخليجية لكرة السلة

الدوحة - قنا

الجمعة، 19 أبريل 2019
. - النادي العربي
. - النادي العربي
يستهل العربي القطري مشاركته في منافسات النسخة الـ37 من بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة التي تقام في العاصمة البحرينية المنامة وحتى السابع والعشرين من الشهر الجاري، بمواجهة الأهلي البحريني في افتتاح مباريات المجموعة الأولى.

ويسعى العربي في مواجهة الغد إلي تحقيق أول انتصار في البطولة يسهل من مهمته في التأهل إلى الدور ربع النهائي، وتحقيق أولي أهدافه في هذه النسخة، ومن ثم المضي قدما للوصول إلى المراكز الاولى والادوار النهائية، لاسيما أن الأندية الحاصلة على أول ثلاثة مراكز في البطولة ستتأهل إلى كأس الأندية الآسيوية.

ويلتقي يوم غد أيضا في منافسات المجموعة الأولى أيضا، فريق أحد السعودي مع منافسه الشارقة الإماراتي.

أما الشمال ممثل قطر الثاني في البطولة فيستهل مشواره في المنافسات بمواجهة أهلي دبي الإماراتي يوم بعد غد الأحد، في إطار مباريات الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضن أيضا المنامة البحريني، والسيب العماني.

ويشارك العربي في البطولة بصفته صاحب المركز الثالث في البطولة السابقة، في حين يشارك الشمال في هذه البطولة بصفته بطل الدوري القطري لهذا الموسم.

ووفق لوائح البطولة ستتأهل جميع الفرق المتنافسة إلى الدور ربع النهائي، حيث يلتقي متصدر المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية، فيما يواجه ثالث المجموعة الأولى ثاني المجموعة الثانية، وصاحب المركز الرابع في المجموعة الأولى مع متصدر المجموعة الثانية.

وتقام جميع مباريات الدور ربع النهائي يوم الخميس المقبل، على أن تقام مباريات الدورين نصف النهائي والنهائي يومي الجمعة والسبت 26 و27 أبريل الجاري.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.