الأحد 14 رمضان / 19 مايو 2019
10:30 م بتوقيت الدوحة

أكرم عفيف وجوزفالدو فيريرا يحصدان جوائز الأفضل عن شهري مارس وإبريل 2019

الدوحة - قنا

الخميس، 18 أبريل 2019
فيريرا بجائزة الأفضل
فيريرا بجائزة الأفضل
أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر،عن اختيار البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني للسد كأفضل مدرب خلال شهري مارس الماضي وإبريل الحالي وذلك وفقاً للأرقام والإحصائيات الصادرة عن برنامج شركة "ستاس" المزود الرسمي للإحصائيات في الدوري.

وتعد هذه هي المرة الرابعة التي يفوز بها فيريرا بجائزة أفضل مدرب في الشهر، وسبق أن فاز بنفس الجائزة عن شهر أغسطس، وعن نوفمبر وديسمبر 2018، وشهر فبراير 2019.

وخلال (مارس/ إبريل 2019) فاز السد في 3 مباريات على كل من السيلية والأهلي وأم صلال، وتعادل مع الدحيل، وذلك في الجولات 19 و 20 و21 و 22 من الدوري، وحصل السد على 10 نقاط من أصل 12 نقطة، ورفع بها رصيده إلى 57 نقطة، منهيا بطولة الدوري في الصدارة، متوجا بالدرع عن جدارة واستحقاق بعد مشوار حافل وكبير حقق خلاله أرقاما قياسية ومتميزة لعل أبرزها تسجيله 100 هدف خلال مشوار البطولة.

وعلى جانب آخر واصل نجم المنتخب الوطني ونادي السد أكرم عفيف تميزه وتألقه بشكل كبير، حيث حصل للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم على جائزة أفضل لاعب عن شهري مارس وإبريل 2019 في دوري نجوم QNB.

وخلال الفترة المذكورة، ساهم اللاعب مع السد في الأسابيع الأربعة (التاسع عشر- العشرون- الحادي والعشرون- الثاني والعشرون) في تحقيق نتائج جيدة، حيث حقق السد الفوز في ثلاث مباريات على كل من السيلية والأهلي وأم صلال، في حين تعادل أمام الدحيل.

وتكشف الإحصائيات الصادرة أن عفيف تمكن خلال المباريات الأربع من تسجيل 4 أهداف بمتوسط هدف في المباراة الواحدة، كما أن لديه 3 تمريرات حاسمة، وبلغ عدد الدقائق التي لعبها خلال هذه المباريات 388 دقيقة.

وساهم النجم الشاب مع السد في الفوز بدرع الدوري هذا الموسم 2018- 2019، عن جدارة واستحقاق بعد مستويات كبيرة وأرقام قياسية حققها الزعيم والذي سجل 100 هدف في البطولة هذا الموسم.

وبلغ العدد الإجمالي للأهداف التي أحرزها أكرم عفيف مع السد هذا الموسم في بطولة الدوري 26 هدفا بمتوسط يتجاوز الهدف في المباراة الواحدة، وهو ما يؤشر على القدرات والإمكانيات التهديفية العالية التي يتمتع بها، هذا بخلاف التمريرات الحاسمة وصناعة الفرص.

ويعد أكرم عفيف واحد من أفضل اللاعبين في الدوري ومع المنتخب الوطني، حيث ساهم مع المنتخب القطري الأول في الفوز ببطولة كأس آسيا 2019، بعد المستوى والمردود القوي الذي قدمه، ولا يزال يواصل مشواره مع نادي السد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.