الأحد 14 رمضان / 19 مايو 2019
10:14 م بتوقيت الدوحة

تأهل الريان والخور للدور ربع النهائي لكأس سمو الأمير المفدى لكرة اليد

الدوحة - قنا

الخميس، 18 أبريل 2019
الاتحاد القطري لكرة اليد
الاتحاد القطري لكرة اليد
تأهل الريان إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة اليد بعد فوزه على الشمال بنتيجة 28 / 25 وانتهى الشوط الأول لصالحه 15 / 11 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم بصالة دحيل الرياضية لحساب مرحلة التصفيات ليتأهل الريان بذلك لملاقاة العربي في الدور ربع النهائي بعد غد السبت.

كما تأهل الخور إلى الدور ربع النهائي إثر تغلبه على الأهلي بنتيجة 22 / 21 بعد أن كان الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلي بواقع 11 / 10 ليضرب الخور موعدا مع السد "بطل كأس قطر" في الدور المقبل.
وستجمع المباراتان الأخريان للدور ربع النهائي المقرر له بعد غد، السبت، قطر مع الغرافة والوكرة مع الدحيل.

وسيتأهل الفائز من مباراة الريان والعربي لملاقاة الفائز من لقاء الوكرة والدحيل، بينما سيلعب الفائز من مواجهة الخور والسد مع الفائز من مباراة قطر والغرافة في الدور قبل النهائي يوم الإثنين المقبل، على أن تقام المباراة النهائية يوم الخميس المقبل.

يشار إلى أن مرحلة التصفيات من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة اليد أقيمت بين الفرق التي احتلت المراكز من السابع إلى العاشر في الدوري العام، وهي على التوالي: الريان والأهلي والخور والشمال، حيث صعد منها فريقان - الريان والخور - إلى الدور ربع النهائي بجانب الفرق أصحاب المراكز الستة الأولى في الدوري، الوكرة والدحيل والسد والغرافة والعربي وقطر.

وكان الوكرة توّج بلقب كأس سمو الأمير المفدى في الموسم الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية على قطر بنتيجة 27 / 22.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.