الأربعاء 21 ذو القعدة / 24 يوليه 2019
05:52 ص بتوقيت الدوحة

الجولة الرابعة من بطولة قطر المحلية للباها تنطلق غدا

الدوحة - قنا

الخميس، 18 أبريل 2019
. - الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية
. - الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية
تنطلق غدا، الجمعة، فعاليات الجولة الرابعة من بطولة قطر المحلية للباها للراليات الصحراوية، التي تشهد مشاركة مميزة من أبرز السائقين المحليين، فضلا عن سائقين قادمين من الكويت وعمان وروسيا.

وتبدأ الفعاليات بإجراءات الفحص الفني للسيارات المشاركة وإعلان القائمة النهائية للفرق المشاركة، حيث قام بالتسجيل حتى الآن 15 متسابقا.

وسيقوم المشرفون على الرالي غدا بالاجتماع مع السائقين ومساعديهم من أجل إعطائهم التوجيهات والارشادات الخاصة بالرالي، وكذلك لتعريفهم على المسارات.

وتبلغ مسافة الباها، التي تقام في صحراء سيلين جنوب قطر 124 كم، حيث تشمل مرحلتين مكررتين، الأولى تنطلق في التاسعة ونصف صباحا وتبلغ 62 كلم، والثانية تنطلق في الثانية عشرة ظهرا.

وينتظر أن تشهد الجولة الرابعة منافسة قوية من 15 فريقا لتحقيق الفوز في الفئات الثلاث (تي 1، تي 2، تي 3)، وذلك في ظل تحفز كبير من جميع المتسابقين الذين يتطلعون إلى تحقيق أفضل نتيجة لتكون بمثابة تعزيز لحظوظهم في اللقب قبل الدخول في جولتي الحسم.

يشارك في الجولة الرابعة مجموعة من أبرز السائقين يتقدمهم الشيخ حمد بن عيد آل ثاني، محمد المير، محمد العطية، راشد المهندي، جمال فخرو، عبدالله الربان، أحمد عللو، ومحمد الحرقان، إضافة إلى العماني عبدالعزيز البشير.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.