الثلاثاء 13 ذو القعدة / 16 يوليه 2019
09:57 ص بتوقيت الدوحة

"أيه جي أس وذنان" يفوز بالشوط الرئيسي في سباق الخيل الـ 44 في الموسم الحالي

الدوحة - قنا

الأربعاء، 17 أبريل 2019
. - نادي السباق والفروسية
. - نادي السباق والفروسية
منح الحصان الأزرق "أيه جي أس وذنان" ، مربط الغزالي لقب كأس الوكرة للخيل العربية الأصيلة، بعد فوزه مساء اليوم بالمركز الأول في الشوط الثامن "الرئيسي" في السباق الـ 44 الذي نظمه نادي السباق والفروسية مساء اليوم على المضمار الرملي بمنطقة الريان، واشتمل على 8 أشواط.

وحقق "أيه جي أس وذنان" زمنا قدره 86ر11ر2 دقيقة في مسافة 1900 متر في الشوط المخصص للخيل العربية الأصيلة ( إنتاج محلي ) - تكافؤ ، تحت اشراف المدرب جاسم محمد غزالي ومع الخيال أنس السيابي.

وضمن بقية أشواط السباق نجحت المهرة الشقراء "هتشسلاب" ملك أسامة عمر اسماعيل الدفع في الفوز بالمركز الأول في الشوط الأول المخصص للخيل المهجنة الأصيلة مبتدئة ( الدرجة 6 ) لمسافة 1200 متر ، أما الفوز بالمركز الأول في الشوط الثاني المخصص للخيل المهجنة الأصيلة - تكافؤ ( الدرجة 5 ) للخيالة القطريين فقط لمسافة 1200 متر، فكان من نصيب المهر الأحمر "لو دي نالين" ملك خليفة بن شعيل بن خليفة الكواري.

وحقق الحصان الأحمر "نوتيكال مايل" ملك مربط الجسرة الفوز بالمركز الأول في الشوط الثالث المخصص للخيل المهجنة الأصيلة - تكافؤ ( الدرجة 5 ) لمسافة 1900 متر، كما خصص الشوط الرابع للخيل العربية الأصيلة المبتدئة والفائزة بسباق أو سباقين لمسافة 1700 متر، واستطاع المهر الأزرق "حسام" ملك أم قرن أن يحقق الفوز بالمركز الأول فيه، وفي الشوط الخامس المخصص للخيل المهجنة الأصيلة (إنتاج محلي) - تكافؤ لمسافة 1700 متر، كان المركز الأول من نصيب المهرة الحمراء "الحويلة" ملك مربط إنجاز.

وأحرز المهر الأشقر "لخريب" ملك مربط الغزالي الفوز بالمركز الأول في الشوط السادس المخصص للخيل العربية الأصيلة - تكافؤ لمسافة 1200 متر، وأما الفوز بالمركز الأول في الشوط السابع المخصص للخيل العربية الأصيلة ( عمر 4 سنوات ) لمسافة 1700 متر فكان من نصيب المهر الأشقر "غرافة" ملك أم قرن.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.