الأحد 12 شوال / 16 يونيو 2019
11:30 م بتوقيت الدوحة

غدا.. إسدال الستار على النسخة الثانية عشرة من البرنامج الأولمبي المدرسي

الدوحة - قنا

الأربعاء، 17 أبريل 2019
. - البرنامج الأولمبي المدرسي
. - البرنامج الأولمبي المدرسي
يسدل الستار غدا، الخميس، على النسخة الثانية عشرة من البرنامج الأولمبي المدرسي بإقامة نهائيات خمسة العاب (كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة والجمباز وكرة الطاولة)، وذلك على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير.

وقال السيد عبدالرحمن المفتاح المدير التنفيذي للاتحاد القطري للرياضة المدرسية في تصريح له اليوم، إنه تم الانتهاء من جميع التجهيزات الخاصة باليوم الختامي للبرنامج الأولمبي المدرسي، وقال "جاهزون لتنظيم نهائي مميز يليق بالقيمة الكبيرة للبرنامج الأولمبي المدرسي ونحن سعداء بما تم تجهيزه لنهائيات اليوم الختامي، ونأمل أن نوفق في تنظيم نهائي على مستوى عال يليق بتنظيمنا لمختلف الأحداث والبطولات الرياضية".

وأضاف انه سوف تقام النهائيات صباح غد في نفس التوقيت لمختلف الألعاب وذلك في وجود منظمين على درجة عالية من الاحترافية في أسباير والتي تتمتع بمنشآت عالمية سوف تساعد على تحقيق النجاح والتميز.

وأشار عبدالرحمن المفتاح إلى أن الجميع في اللجنة المنظمة بذل قصارى الجهد لتحقيق النجاح المنتظر.. معربا عن أمله في الوصول إلى أقصى درجات النجاح التنظيمي.

وعبر المفتاح عن أمله في أن يكون الحضور كبيرا من جانب جميع الشركاء في البرنامج الأولمبي سواء اللجان المنظمة أو وزارة التعليم والتعليم العالي واللجنة الأولمبية والمدارس وأولياء الأمور ليكون هذا اليوم الختامي بمثابة احتفالية مميزة للطلاب المتميزين وتقديرا لما قدموه من مستوى طوال أيام المنافسات خلال هذا العام.

وقد شهدت النسخة الـ 12 من البرنامج هذا العام إقامة المنافسات في 12 لعبة وهي: كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد، والتنس وتنس الطاولة، والمبارزة والجمباز، وألعاب القوى والسباحة والشطرنج والتايكوندو، بالإضافة إلى منافسات ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد شاركت 420 مدرسة في نسخة هذا العام الأمر الذي يؤكد نجاح أهداف البرنامج الأولمبي في التأكيد على أهمية الرياضة وانعكاسها على صحة الطلاب واكتشاف المواهب وضمها إلى الأندية والمنتخبات الوطنية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.