الأحد 12 شوال / 16 يونيو 2019
01:28 م بتوقيت الدوحة

مدير الأمن العام:

قطر تعيش عرسا ديمقراطيا وعملية التصويت في انتخابات البلدي تسير بسهولة ويسر

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 16 أبريل 2019
مدير الأمن العام
مدير الأمن العام
قال سعادة الواء الركن سعد بن جاسم الخليفي مدير الأمن العام إن دولة قطر تعيش اليوم عرسا ديمقراطيا يتمثل في انتخابات المجلس البلدي المركزي في دورته السادسة وهو حدث ينسجم مع النهضة الشاملة التي تعيشها دولة قطر تحت رعاية وتوجيهات القيادة الحكيمة ممثلة بحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

ونوه سعادته في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا" ،خلال جولته التفقدية على بعض المراكز الانتخابية، بما شاهده من التزام وانضباط في مختلف الدوائر الانتخابية، وبما لمسه من تسهيلات للناخبين بفضل الجهود التي بذلتها اللجنة الإشرافية على الانتخابات بوزارة الداخلية.. مؤكدا أن عملية التصويت تسير بكل سهولة ويسر ودون أي إشكالات تذكر.

وأضاف أن اللجنة الإشرافية بلجانها المختلفة التي تضم أعضاء من مختلف الإدارات بوزارة الداخلية قامت بجهد كبير في التحضير لهذه الانتخابات مستفيدة من خبراتها المتراكمة على مدار الدورات الخمس السابقة، إضافة إلى الربط الآلي الذي يسهل المتابعة والإشراف على العملية الانتخابية.

وحث سعادة مدير الأمن العام، الناخبين على سرعة التوجه إلى مراكز الاقتراع التي فتحت أبوابها عند الساعة 8 صباحا، لاختيار ممثليهم في المجلس البلدي المركزي، باعتبار ذلك واجبا وطنيا يعزز المشاركة الشعبية ويثري التجربة الديمقراطية خدمة للوطن والمواطن والمقيم على هذه الأرض الطيبة.

وأوضح أن ما نشهده من تنافس شريف في هذه الانتخابات هو دليل وعي كبير بأهمية المشاركة الشعبية، وضرورة مشاركة الجميع في نهضة قطر .. مضيفا أن هذا التنافس هو لصالح المواطن والمجتمع والوطن ككل.. آملا من كل مرشح سيحالفه الحظ أن يفي بالوعود التي قطعها لناخبيه.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.