الجمعة 20 شعبان / 26 أبريل 2019
09:22 ص بتوقيت الدوحة

راشد العذبة يحقق رقما جديدا في ختام منافسات كأس العالم للرماية

العين- قنا

الإثنين، 15 أبريل 2019
. - الرامي راشد العذبة (أرشيف)
. - الرامي راشد العذبة (أرشيف)
حقق الرامي القطري راشد صالح حمد العذبة رقما جديدا في منافسات الاسكيت ببطولة كأس العالم للرماية التي اختتمت اليوم بمدينة العين الإماراتية وشهدت مشاركة أكثر من أربعمئة رياضي ورياضية يمثلون اثنين وسبعين منتخبا أبرزها الارجنتين، ليتوانيا، البرازيل، فرنسا، الولايات المتحدة الأمريكية، إسبانيا، التشيك، بالإضافة الى العديد من المنتخبات العربية منها قطر، الكويت، سلطنة عمان، العراق والأردن. 

وتمكن الرامي القطري راشد صالح اليوم من تحقيق رقم قطري جديد في منافسات الاسكيت بواقع (124 طبقا من مجموع 125) بعد خمس جولات خاضها على مدى يومين وحل بالمركز الخامس في البطولة بجولة النهائي .. وكان على مقربة من تحقيق ميدالية مؤهلة للأولمبياد القادمة في اليابان.

وأعرب راشد صالح حمد العذبة عن سعادته بتحقيقه رقما جديدا في منافسات الاسكيت ببطولة كأس العالم للرماية التي اختتمت اليوم بمدينة العين.

وقال العذبة في تصريح صحفي إن المنافسات التي أقيمت ضمن برنامج البطولة كانت على أوجها منذ انطلاق التدريبات الرسمية للمسابقة .. مشيرا إلى أن وجوده ضمن أفضل ستة مشاركين في مسابقة الاسكيت ودخوله لجولة النهائي وحصوله على المركز الخامس في كأس العالم يدل على الثقة والخبرة التي يمتلكها والتي ستدفعه خلال المشاركات القادمة لتحقيق المزيد من النجاحات وحصد ميدالية مؤهلة للألعاب الأولمبية القادمة باليابان.

وأكد العذبة على أهمية المشاركة في هذه البطولة .. متوجها بالشكر للاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم برئاسة علي الكواري لدعمه المستمر لجميع رماة المنتخب والذي يساهم في رفع الروح المعنوية لرياضيي قطر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.