الثلاثاء 14 شوال / 18 يونيو 2019
11:37 م بتوقيت الدوحة

الاتحاد القطري لكرة اليد يعقد اجتماع جمعيته العمومية العادية

الدوحة - قنا

الأحد، 14 أبريل 2019
. - الاتحاد القطري لكرة اليد  (من الاجتماع)
. - الاتحاد القطري لكرة اليد (من الاجتماع)
عُقد اليوم اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد القطري لكرة اليد.

حضر الاجتماع السيد أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد وأعضاء مجلس الإدارة وممثلو اللجنة الأولمبية القطرية والأندية.

وقد افتتح الشعبي أعمال الجمعية بعد اكتمال النصاب القانوني بكلمة رحب فيها بالحضور وهنأ فريقي الدحيل والوكرة بمناسبة حصولهما على لقب ووصافة البطولة الآسيوية الحادية والعشرين للأندية أبطال الدوري التي أقيمت مؤخرا في الكويت، مثمنا هذا الإنجاز الجديد الذي يضاف إلى سلسلة إنجازات كرة اليد القطرية، ويعكس حضورها البارز على الصعيد القاري سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية.

وبعد ذلك استعرض السيد محمد جابر أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة اليد جدول أعمال الجمعية العمومية والذي تضمن في البداية التصديق على محضر الاجتماع السابق، ثم مناقشة مقترح نادي الدحيل بشأن الاهتمام بالمدرب الوطني، وقد أشاد الجميع بهذا المقترح وتم الاتفاق على دعم المدربين الوطنيين، وذلك وفقا لشروط معينة يجب توافرها في المدرب الوطني من أجل تطوير مستواه والارتقاء به لخدمة اللعبة.

كما تم اعتماد تعديلات النظام الأساسي ولوائح الاتحاد القطري لكرة اليد، وعرض الحساب الختامي للسنة المالية 2018 ومشروع الموازنة التقديرية للموسم المقبل، واعتماد المدققين الماليين، بالإضافة إلى تعيين أعضاء لمراجعة محضر الاجتماع.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.