الخميس 23 شوال / 27 يونيو 2019
07:43 ص بتوقيت الدوحة

تواصل الاختبارات الفصلية الأولى لطلاب مراكز تعليم القرآن الكريم للعام الجاري

الدوحة - قنا

الأحد، 14 أبريل 2019
مبني الاوقاف
مبني الاوقاف
تتواصل للأسبوع الثاني الاختبارات الفصلية الأولى لطلاب مراكز تعليم القرآن الكريم للموسم الحالي 2019 التي ينظمها ويشرف عليها قسم القرآن الكريم وعلومه بإدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

وبلغ عدد الطلاب الذين تقدموا للمشاركة في اختبارات هذا الفصل، التي بدأت مطلع الأسبوع الماضي وتستمر حتى الثاني من شهر مايو المقبل ، (5001) طالب من (134) مركزا صباحيا ومسائيا.

وتوزع عدد المراكز على 12 مركزا للفترة الصباحية و122 مركزا للفترة المسائية، حيث تقدم بها هؤلاء الطلاب للاختبارات أمام (467) لجنة اختبار منها (22) صباحية، و(445) مسائية.

وتعد هذه الاختبارات أحد المؤشرات الرئيسة لمعرفة مستويات الطلاب، كما تساهم في تنمية مهاراتهم، وتنشيط العملية التعليمية بالمراكز، والتعرف على مدى سير الدراسة بها لتطبيق الخطة المنهجية للقسم على أرض الواقع.

ودعا قسم القرآن الكريم وعلومه إلى التواصل الدائم بين المراكز وأولياء الأمور للوقوف على مستوى أبنائهم ومتابعة حفظهم لكتاب الله، ولتطوير العملية التعليمية بالمراكز والوصول إلى أفضل الطرق والوسائل لإعداد جيل قرآني متميز من مراكز تعليم القرآن بالدولة.

وسيتم الإعلان عن نتائج الطلاب المشاركين مباشرة بعد انتهاء إجراء هذه الاختبارات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.