الأربعاء 22 ذو الحجة / 12 أغسطس 2020
02:12 ص بتوقيت الدوحة

رفع رصيده إلى 4 نقاط

الدحيل يفرط في فوز سهل أمام العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا (فيديو)

الدوحة - قنا

الإثنين، 08 أبريل 2019
الدحيل في مباراة اليوم أمام العين- (نادي الدحيل تويتر)
الدحيل في مباراة اليوم أمام العين- (نادي الدحيل تويتر)
حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مواجهة الدحيل وضيفه العين الإماراتي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، على استاد عبدالله بن خليفة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019.
دخل الدحيل، الذي فقد لقبه بطلا للدوري القطري في النسختين الأخيرتين لصالح السد هذا الموسم، بقوة بتسجيله ثنائية عبر قائده كريم بوضياف ومهاجمه المغربي يوسف العربي، في الدقيقتين الـ9 و32.
وقلص الفريق الإماراتي الفارق بهدف أول عبر جمال معروف في الدقيقة الـ36، لينتهي الشوط الأول بتقدم الدحيل (2-1).
وكان العين قريبا للغاية من تعديل الكفة بعد حصوله على ركلة جزاء، نفذها البرازيلي كايو لوكاس فيرنانديز لكن الحارس كلود أمين تصدى لها ببراعة، قبل أن يرتكب الأخير خطأ فادحا سمح للمهاجم السويدي ماركوس بيرج بتعديل الكفة بالدقيقة الـ58.
وحاول الدحيل بكل ما أوتي من قوة لتسجيل هدف الانتصار وانتزاع النقاط كاملة على أرضه ووسط جماهيره، وكان قاب قوسين أو أدنى من فعل ذلك لكن الحارس الإماراتي خالد عيسى وقف عائقا أمام إنهاء الهجمات بنجاح في اللحظات الأخيرة، قبل صافرة النهاية.
وبهذه النتيجة رفع الدحيل رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، فيما حصد العين نقطته الثانية بالمركز الثالث بانتظار نتيجة مباراة الهلال السعودي واستقلال طهران الإيراني التي تلعب في وقت لاحق من مساء اليوم.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 23 أبريل الجاري، حيث يلتقي الهلال مع الاستقلال في أبو ظبي، والعين مع الدحيل في العين.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الدحيل على الاستقلال 3-0 في الدوحة والهلال على العين 1-0 في العين، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على الدحيل 3-1 في الرياض وتعادل الاستقلال مع العين 1-1 في طهران.
يشار إلى أن الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة يحصلان على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.