الأربعاء 16 صفر / 16 أكتوبر 2019
02:37 م بتوقيت الدوحة

«المرور» تنفذ حملة موسعة للمرور على الكراجات ومحلات زينة السيارات

الدوحة- بوابة العرب

الإثنين، 08 أبريل 2019
. - العميد عبدالعزيز بن جاسم آل ثاني
. - العميد عبدالعزيز بن جاسم آل ثاني
قامت الإدارة العامة للمرور، ممثلة بإدارة الدوريات والتحقيق المروري، بداية من مطلع الأسبوع الجاري ، بتنفيذ حملة موسعة على الكراجات ومحلات الزينة ، للوقوف على مدى التزام الجمهور وأصحاب هذه المحال بما نص عليه القانون في هذا الخصوص، مما يعزز من السلامة والأمان في الشارع المروري كما تشمل الحملة التفتيش على القيادة بدون رخصة.

وقال العميد عبدالعزيز بن جاسم آل ثاني، مدير إدارة الدوريات والتحقيق المروري بالإدارة العامة للمرور، بأن إدارة الدوريات دشنت الحملة التفتيشية على القيادة من دون رخصة، ورصد الكراجات ومراكز عناية المركبات ومحال الزينة المخالفة لأنظمة المرور، تعزيزا لدور الإدارة العامة للمرور، ممثلة بإدارة الدوريات والتحقيق المروري، إيماناً بدور وواجب الإدارة تجاه تحقيق هدف وزارة الداخلية، بالمساهمة في حماية المجتمع من بعض الظواهر السلبية، التي تصنعها أو تشارك في صنعها بعض هذه الكراجات، من جراء العبث بسلامة المركبات من خلال زيادة أو نقصان في قوتها، الأمر الذي يقلل من أمن المركبة والسلامة على الطريق.

وأشار مدير إدارة الدوريات والتحقيق المروري إلى أن تطبيق هذه الحملة، التي تستمر لمدة أسبوع كامل، سيسهم بشكل كبير وفعال في خفض معدل الحوادث، والمحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات.

وتوجه إلى أصحاب الكراجات والمحلات التجارية، التي تعنى بعناية المركبات، بالمساهمة والمشاركة الفعالة في تحقيق هذا الهدف بالتنسيق مع الإدارة، والتقدم بأي مقترح من شأنه أن يعزز من سلامة الأرواح والحفاظ على الممتلكات.

ومن جانبه لفت المقدم جبر الكبيسي، مساعد مدير إدارة الدوريات والتحقيق المروري، إلى أن الحملة تسير وفقا لما أعدت له الإدارة، وسوف تستمر إلى نهاية الأسبوع . 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.