الأربعاء 15 شوال / 19 يونيو 2019
09:39 ص بتوقيت الدوحة

"المتحدة للتنمية" تطلق المرحلة الأخيرة من مبيعات أبراج "فيفا بحرية 28 "

الدوحة - قنا

السبت، 06 أبريل 2019
الشركة المتحدة للتنمية
الشركة المتحدة للتنمية
أعلنت الشركة المتحدة للتنمية، عن إطلاق المرحلة الرابعة والأخيرة من مبيعات أبراج المتحدة فيفا بحرية 28، أحد مشاريعها في منطقة فيفا بحرية، المطلة على شاطئ البحر في جزيرة اللؤلؤة-قطر.

ويتكون مشروع "أبراج المتحدة" من برجين سكنيين متصلين على مستويات علوية، يوفران 480 شقة سكنية بمساحات مختلفة، تتضمن مجموعة من الاستوديوهات والغرف العلوية وشقق "التاونهاوس" و"البنتهاوس" الفاخرة، جميعها مطلة على الواجهة البحرية حيث تتمتع بمخارج مباشرة إلى الشاطئ.

وقد اجتذب المشروع اهتماما كبيرا من الزوار والمستثمرين، وهو ما انعكس على الاستكمال الناجح لمرحلة البيع الثالثة التي تم إنجازها في وقت قياسي، بعد الانتهاء من تشييد الجسر الرابط بين الأبراج السكنية، وهو الهيكل الأكثر تعقيدا في المشروع، وأيضا الأكثر تميزا بين أبراج اللؤلؤة-قطر.

وتشمل المرحلة الأخيرة من المبيعات الوحدات المكونة من استوديوهات وحتى ثلاث غرف نوم على المستويات العليا، بعدما تم بيع العقارات الأخرى، خاصة وأن الشركة المتحدة للتنمية كانت قد وضعت حجر الأساس لبناء أبراج المتحدة في فبراير 2017.

وعلى غرار مراحل البيع السابقة، من المتوقع أن تجتذب المرحلة الرابعة من المبيعات اهتماما قويا من المستثمرين، مدفوعة بالعديد من الحوافز التي تقدمها الشركة المتحدة للتنمية إلى مشتري العقارات.

وتشمل هذه التسهيلات خطة تمويل خاصة ابتكرتها الشركة المتحدة للتنمية لمبيعات أبراج المتحدة والتي تتيح للمستثمرين خطط دفع مرنة تمتد إلى ما بعد تسليم الوحدات السكنية.

وتعد الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة-قطر وجيوان إحدى الشركات المساهمة العامة في دولة قطر، وتتمثل رسالتها في تحديد المشاريع طويلة الأجل والاستثمار فيها للمساهمة في مسيرة التنمية بدولة قطر وتحقيق فائدة وقيمة عالية للمساهمين.

تأسست الشركة عام 1999، وأُدرجت في بورصة قطر خلال شهر يونيو 2003، وتمتلك الشركة رأس مال مصرح به قيمته 3.5 مليار ريال، وأصول إجمالية قيمتها 18.3 مليار ريال كما في 31 ديسمبر 2018.

وتشمل نشاطات الشركة المتحدة للتنمية عددا من القطاعات الاستثمارية الحيوية، من ضمنها التطوير العقاري، وإدارة الممتلكات، ومشاريع البنى التحتية والمرافق العامة والمشاريع المرتبطة بالأنشطة البحرية والضيافة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.