الأحد 15 محرم / 15 سبتمبر 2019
07:15 م بتوقيت الدوحة

أعربوا عن رفضهم التام الهجوم على طرابلس

مغردون عبر وسم #ليبيا: قوات حفتر مصيرها الهزيمة الساحقة

الدوحة - العرب

السبت، 06 أبريل 2019
مغردون عبر وسم #ليبيا: قوات حفتر مصيرها الهزيمة الساحقة
مغردون عبر وسم #ليبيا: قوات حفتر مصيرها الهزيمة الساحقة
«حفظ الله طرابلس وليبيا من حفتر الانقلابي».. بهذه الكلمات أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن رفضهم التام شنّ قوات اللواء الليبي خليفة حفتر هجوماً على العاصمة الليبية طرابلس. وأضافوا عبر تغريداتهم أن وزارة الداخلية الليبية في حكومة الوفاق أعلنت رفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى، وأصدرت تعليماتها لجميع الأجهزة والوحدات الأمنية بالتصدي بقوة لأية محاولات تهدد أمن طرابلس، واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة، وحمّلت حفتر المسؤولية الكاملة عن النتائج الوخيمة المترتبة على هذا الهجوم.

أشاروا إلى أن قوات حفتر سوف تتلقى هزيمة ساحقة على يد الثوار الأحرار، مضيفين أن حفتر يحفر حفرة لنفسه بالعاصمة الليبية، حسب تعبيرهم.

وقالت إحسان الفقيه ‏
@EHSANFAKEEH: الحزن والخيبة والهزيمة تلاحق #بن_زايد الذي حقق فشلاً جديداً عبر مسخه المدلل في #ليبيا الانقلابي #حفتر بعدما دُحِرَت قُوّاته، وباتت تطالب بالاستسلام لقوات الحكومة الليبية والمواطنين المدافعين عن عاصمتهم #طرابلس..
سيهزم الجمع ويولون الدّبر..
#فسينفقونها.

من جهته، قال المغرد علي السند ‏ @al_snd: حفظ الله #طرابلس و #ليبيا من #حفتر الانقلابي.. وأعوانه وشركائه وداعميه!

وقال ‏ @DrMahmoudRefaat: أنا على تواصل مستمر مع قادة العمليات في #ليبيا وأؤكد كذب إعلام #السعودية و #الإمارات الذي يدعي تقدم ميليشيات حفتر بمحاور #طرابلس.

ميليشيات حفتر تلقت هزائم ساحقة، وتم الاستيلاء على سلاحها وعتادها، كما أؤكد أنه ستكون هناك عملية ستقصم ظهر حفتر، سأزف لكم بشراها بمجرد بدئها. من ناحيته، قال مشعل المطيري ‏ @msh_alwasmi: لحفتر حفرة إني أراها سيصرعهُ الأشاوسُ في ثراها.. ستبقى ثورة الأحرارِ ناراً يمزقُ كلَّ من خانوا لظاها
#ليبيا #طرابلس
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.