الخميس 14 ربيع الثاني / 12 ديسمبر 2019
09:24 م بتوقيت الدوحة

المعاضيد يتوج بذهبية البندقية في افتتاح بطولة سمو الأمير للرماية

الدوحة - قنا

الجمعة، 05 أبريل 2019
عبدالله المعاضيد
عبدالله المعاضيد
توج لاعب المنتخب القطري عبدالله المعاضيد بالميدالية الذهبية لمسابقة البندقية لمسافة خمسين متر رقود، اليوم في افتتاح منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم على مجمع ميادين لوسيل للرماية والتي تستمر حتى 27 ابريل الجاري.
كما شهدت البطولة اليوم انطلاق مسابقة والمسدس خمسة وعشرون متر سريع المجموعة الاولى.
وتوج المعاضيد بالميدالية الذهبية لمسابقة البندقية لمسافة خمسين متر رقود رجال بعد أن حل في المركز الأول، فيما حل في المركز الثاني جاسم البلوشي ونال الميدالية الفضية، وكان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب محمد فرج.
وفي نفس المسابقة للسيدات، أحرزت اليزابيث شاكوفا المركز الأول والميدالية الذهبية، وفازت هيا البلوشي بالمركز الثاني والميدالية الفضية، ونالت مطرة العسيري الميدالية البرونزية بعد أن حلت في المركز الثالث.
وقام بتتويج الفائزين محمد طاهر المدير التنفيذي للاتحاد، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ونوال السليطي عضو لجنة المنتخبات الوطنية.
فيما شهدت مسابقة المسدس 25 متر سريع المجموعة الاولى، تحديا كبيرا بين جميع المنافسين، وستختتم غدا.
وعبر رامي المنتخب القطري عبدالله المعاضيد عن سعادته بفوزه بذهبية مسابقة البندقية 50 متر رقود.. مشيرا الى أن منافسات بطولة كأس سمو الامير المفدى للرماية فخر لجميع المشاركين لما تحمله من تحد كبير يهدف لتحقيق ذهبية المسابقة وهذا الهدف يعمل عليه الجميع من اجل كسب افضل النتائج.
وقال المعاضيد في تصريح صحفي عقب التتويج :" تحقيقي لأولى ميداليات البطولة يزيد من ثقتي وحماسي لحصد المزيد من التتويجات بالبطولة"..معربا عن أمله أن يحقق رقما جديدا في مسابقات البندقية.
ونوه بأن مشاركة لاعبي المنتخب القطري الشباب ودخول رماة جدد في اللعبة يدل على تطور هذه الرياضة خاصة وأن الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم يعمل على نشر رياضة الرماية بين كافة أبناء المجتمع القطري وهذا الأمر يساهم في زيادة ورفد اللعبة بالعديد من النجوم الواعدين والذين سيواصلون مسيرة النجاحات التي يحققها اتحاد اللعبة سواء في المنافسات المحلية او الدولية.
من جهتها، أكدت نوال السليطي عضو لجنة المنتخبات الوطنية ان منافسات اليوم الاول لمسابقات بطولة كأس سمو الامير المفدى للرماية شهدت تنافسا كبيرا بين جميع المشاركات خاصة وان اللعبة تشهد تواجدا متميزا من الوجوه الواعدة في اللعبة.
وقالت في تصريح صحفي اليوم :"نتوقع خلال اقامة المسابقات القادمة سواء في البندقية او المسدس تحقيق نتائج متميزة وهذا دليل واضح لما شهدته النتائج لليوم الأول "..مشيرة الى
" أن عودة الرامية مطرة العسيري إلى منصات التتويج دليل واضح على جاهزية رياضيينا خاصة واننا مقبلون على تحديات دولية مهمة مؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020".
وأكدت عضو لجنة المنتخبات الوطنية أن بطولة كأس سمو الامير المفدى للرماية، تشهد في كل موسم تحقيق نتائج وأرقام متميزة..متمنية أن تواصل راميات المنتخب القطري تحقيق النجاحات التي تمكنهم من تمثيل اللعبة بالصورة التي تليق بها.
وستشهد البطولة غدا السبت اقامة مسابقات البندقية لمسافة خمسين متر ثلاث اوضاع (رجال، شباب، نساء، شابات) وختام مسابقة المسدس السريع خمسة وعشرون مترا.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.