الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
05:09 م بتوقيت الدوحة

بمشاركة 28 شركة عارضة

غرفة قطر تنظم معرض قطر للتجميل والعطورات

الدوحة - بوابة العرب

الخميس، 04 أبريل 2019
افتتاح معرض قطر للتجميل والعطورات
افتتاح معرض قطر للتجميل والعطورات
افتتحت السيدة إبتهاج الأحمداني عضو مجلس ادارة غرفة قطر ورئيسة منتدى سيدات الأعمال القطريات، معرض قطر للتجميل والعطورات بمشاركة 28 شركة عارضة، ويستمر المعرض الذي يقام بمركز قطر الوطني للمؤتمرات لمدة 4 أيام، وبمشاركة عدد من العلامات التجارية الشهيرة، تعرض من خلاله تشكيلة متنوعة وواسعة من ادوات التجميل والعطورات والعناية.
ويشكل المعرض فرصة سانحة للتعرف على أفضل العروض وآخر منتجات سيدات الاعمال القطريات في قطاع مواد التجميل، بما في ذلك ادوات العناية والعطور ومستحضرات التجميل الطبيعية، وصالونات التجميل والسبا، والعناية بالشعر والاظافر، ويستقبل المعرض الزوار من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 10 مساء لغاية يوم السبت المقبل الموافق 642019.
وقالت السيدة ابتهاج الأحمداني خلال تصريحات صحفية على هامش الافتتاح، أن الغرفة تقدم الدعم الكامل لرائدات الاعمال القطريات، وتشجع الغرفة على إقامة المبادرات المبدعة التي تثبت جدارة وقدرة المرأة القطرية على الدخول لعالم الأعمال والنجاح والاستمرار فيه، وأوضحت أن الغرفة على استعداد لتقديم الاستشارات التجارية والتسويقية والقانونية اللازمة لسيدات الأعمال الراغبات في إقامة أعمال.
وأضافت أن معرض قطر للتجميل والعطورات يضم طيف واسع من منتجات التجميل والعطور، وصالونات التجميل، ومراكز العناية بالصحة، وشركات التسويق الالكتروني، وغيرها من المنتجات والأفكار المبتكرة التي تعتبر اضافة لقطاع مواد التجميل والعناية في قطر، مشيرة إلى أن دولة قطر تشهد تنوع كبير في المعارض ذات الطابع النسائي، والتي استطاعت أن تستقطب كبرى العلامات التجارية العالمية.
جدير بالذكر أن المعرض يقدم دورات تدريبية مجانية في مجال التجميل والعناية بالشعر والأظافر، يقوم عليها خبراء عالميين في مجال التجميل، وتستهدف تعريف الزائرين بأحدث صيحات وتقنيات التجميل والعناية.
ويعد معرض قطر للتجميل الحدث الرائد والمنصة الدولية التي تستهدف عرض أحدث الصيحات في مجال التجميل واتاحة الفرصة للشركات المحلية والعالمية والموردين والوكلاء والعملاء للالتقاء والتباحث حول توسيع الأعمال، ومتابعة الاتجاهات الحديثة في صناعة مواد التجميل والعطور.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.