الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
10:27 ص بتوقيت الدوحة

انطلاق مسابقة السيدات في بطولة غرب آسيا للرجبي

الدوحة - قنا

الأربعاء، 03 أبريل 2019
. - بطولة غرب آسيا للرجبي - مشجعين (تويتر)
. - بطولة غرب آسيا للرجبي - مشجعين (تويتر)
تتواصل منافسات بطولة غرب آسيا للرجبي للرجال والسيدات التي تستضيفها الدوحة على ملعب الإحماء باسباير، حيث تنطلق تصفيات الدور الأول من مسابقة رجبي "7" للسيدات بمشاركة 4 منتخبات هي منتخب قطر الذي يشارك بفريقين (أ) و(ب) ومنتخبا لبنان والأردن، وذلك بعد انسحاب منتخب إيران.

وتقام الجولات الثلاث في التصفيات يوم غد، الخميس، حيث تفتتح بالجولة الأولى التي تشهد مواجهة منتخب قطر (ب) مع نظيره اللبناني في الخامسة مساء، تعقبها مباراة منتخب قطر (أ) مع نظيره الأردني، على ان تحصل الفرق على راحة قبل خوض الجولة الثانية التي يلتقي فيها منتخب الأردن مع المنتخب اللبناني، وتعقبها مباراة منتخبي قطر (أ) و(ب)، ثم تقام بعد ذلك الجولة الثالثة والأخيرة بمواجهة تجمع منتخب قطر (أ) مع نظيره اللبناني، ومنتخب قطر (ب) مع نظيره الأردني.

وحسب ترتيب المجموعة تقام بعد غد، الجمعة، مباراتا نصف النهائي، حيث يلتقي الأول مع الثالث، والثاني مع الرابع، ثم تقام بعدها مباراة تحديد المركز الثالث، وتليها المباراة النهائية.

وكان منتخبا الأردن ولبنان للسيدات قد وصلا إلى الدوحة اليوم وخاضا تدريبهما على ملعب الإحماء في اسباير الذي يستضيف البطولة، فيما واصل منتخبا قطر تدريباتهما تحت قيادة مدربه حسن مصباح السبع، حيث تضم قائمة منتخب (أ) 14 لاعبة ومنتخب (ب)12 لاعبة.

وقالت هبة محمد علي مديرة منتخبنا الوطني للسيدات "إن منتخبنا استعد جيدا لخوض منافسات هذه البطولة من خلال التحضيرات الكبيرة قبل انطلاق البطولة، واللاعبات أصبحن في أتم جاهزية لخوض غمار منافسات البطولة"، مؤكدة ثقتها في لاعبات منتخبنا "أ" و"ب" في المنافسة بقوة على لقب البطولة والدفاع عن اللقب الذي تحقق في النسخة الماضية في لبنان.

ويشهد يوم غد أيضا نهائي بطولة رجبي الرجال (15)، بين منتخبنا الوطني والمنتخب اللبناني، وسوف تقام يوم غد مراسم التتويج لبطولتي الرجال والسيدات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.