الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
10:13 ص بتوقيت الدوحة

ديسمبر المقبل

افتتاح أول متجر بيع بالتجزئة ذكي في مشيرب

الدوحة- قنا

الأربعاء، 03 أبريل 2019
اللوجو الرسمي لشركة مشيرب
اللوجو الرسمي لشركة مشيرب
وقعت شركة مشيرب العقارية، المطور العقاري لمشيرب قلب الدوحة ومجموعة علي بن علي القابضة، اتفاقية لتدشين أول فرع ذكي لـمتجر بيع بالتجزئة تحت علامة مونوبري في مشيرب، والمقرر افتتاحه في ديسمبر المقبل.

وفي هذا الإطار قال السيد علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة مشيرب العقارية، في المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش توقيع الاتفاقية إنه منذ بدء العمل على مشيرب قلب الدوحة، كان الشغل الشاغل لإدارة المشروع هو إعادة إحياء مركز المدينة بشكل مستدام وبصورة تسمح بتقديم حلول تقنية ذكية لكل المقيمين والزوار بالمشروع، معربا عن فخره بنجاح شركة مشيرب في العمل مع الشركاء المحليين والدوليين لضمان تقديم خدمات تتوافق مع وعودها للجمهور.

وأكد على أن الاتفاق الذي تم توقيعه يضمن خدمة حصرية ذكية ومتميزة من واحدة من أشهر وأفضل العلامات التجارية في هذا المجال، معربا عن سعادته بهذه الشراكة مع مجموعة علي بن علي.

ومن جانبه، قال السيد نبيل علي بن علي، نائب رئيس مجموعة علي بن علي القابضة إن شركته تسعى إلى عقد شراكات استراتيجية تساعدها في الاستمرار في التطور وتتماشى مع مستوى الجودة التي تسعى لتحقيقها على مر السنين، معتبرا أن البنية التحتية لمشيرب قلب الدوحة ورؤيته والخدمات التي يقدمها تجعل منه أفضل منصة تطلق الشركة خلالها حلول وبرمجيات البيع بالتجزئة وبشكل حصري، مؤكدا أن مونوبري مشيرب سيقوم بتوفير خدمات مختلفة تليق بمركز المدينة الجديد.

وبناء على هذا الاتفاق، سيقوم متجر "مونوبري مشيرب" بإطلاق أحدث برامج وحلول البيع بالتجزئة والتي من شأنها أن تحقق ميزة نوعية في طبيعة الخدمة المقدمة.

يذكر أن مونوبري هو العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة التي تم تأسيسها في 1932 لتوفير أجود أنواع الأغذية والملابس والأجهزة المنزلية والروائح والعطور والهدايا وغيرها. وحاليا، يوجد لها فرعان آخران في قطر.

يعتبر مشيرب قلب الدوحة أول حي مكتمل البناء ذكي ومستدام في العالم، حيث حصلت كل مباني المشروع على شهادات الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة من الفئتين الذهبية والبلاتينية، تقديرا لاتباع المشروع لأعلى المعايير العالمية الخاصة بالبنايات الخضراء الصديقة للبيئة. ويهدف المشروع إلى إعادة إحياء المركز التجاري القديم للعاصمة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.