الثلاثاء 16 ذو القعدة / 07 يوليو 2020
01:35 م بتوقيت الدوحة

مجموعة من الفصول التعليمية للأطفال والبالغين

مؤسسة قطر تفتح باب التسجيل للدورات المجتمعية

الدوحة - بوابة العرب

الإثنين، 01 أبريل 2019
مؤسسة قطر
مؤسسة قطر
افتتح التعليم ما قبل الجامعي بمؤسسة قطر التسجيل في الدورات المجتمعية، والتي ستعقد في الفترة ما بين 14 أبريل وحتى 8 مايو، في أكاديمية العوسج، في المدينة التعليمية. 
ستتاح الفصول الدراسية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين (7 و12 سنة) وللبالغين، وتشمل مجموعة من الدورات التي يقدّمها المدرسون في مدارس مؤسسة قطر، مثل دورة الكتابة الإبداعية والإسبانية، وألعاب الرياضيات، ودورة اللغة الإنجليزية كلغة ثانية للبالغين، ودورات " S.T.R.E.A.M".
وأعربت السيدة حصة الكبيسي، مديرة البرامج المصاحبة للمناهج الدراسية الشؤون الاكاديمية، في التعليم ما قبل الجامعي بمؤسسة قطر عن سعادتها بإطلاق برنامج الدورات المجتمعية لتحقيق هدف التعليم ما قبل الجامعي المتمثل في تعزيز المشاركة المجتمعية في قطر. قائلًة: "أود أن أشكر أساتذتنا على وقتهم وتفانيهم في تقديم هذا البرنامج، إذ يوجد في مدارس مؤسسة قطر معلمين ومرافق استثنائية عديدة، ونود أن نوسّع ذلك ليشمل المجتمع الأوسع".
ودعت السيدة الكبيسي جميع المعلمين والمدرسين في مؤسسة قطر إلى المشاركة والمساهمة في هذه المبادرة لتلبية احتياجات المجتمع.
يعدّ التعليم إحدى المجالات المهمة والرئيسية بمؤسسة قطر، ومن خلال فصول الدورات المجتمعية يسعى التعليم ما قبل الجامعي لتعزيز أهمية التعلم والتنمية البشرية. 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.