الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
02:46 ص بتوقيت الدوحة

بالفيديو.. أم صلال يعمق جراح نادي قطر ويدفعه نحو هاوية الهبوط

الدوحة - قنا

الأحد، 31 مارس 2019
لقطات من مباراة أم صلال ونادي قطر
لقطات من مباراة أم صلال ونادي قطر
حقق نادي أم صلال فوزا مهما بهدف دون رد على حساب نادي قطر في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن الأسبوع الـ 20 للدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB ) 2018 / 2019.
سجل هدف اللقاء الوحيد محمد المواس في الدقيقة الـ21 ليرفع أم صلال رصيده إلى 23 نقطة، وظل قطر في المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة وأصبح مهدداً بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.
جاءت البداية هادئة بين الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب، وكانت معظم المحاولات للوصول إلى المرمى من خلال تسديدات من خارج منطقة الجزاء، وبالوصول إلى الدقيقة 21 نجح أم صلال في تسجيل الهدف الأول بعد كرة عرضية من حسام علي، على رأس زميله محمود المواس الخالي من الرقابة لم يجد الأخير صعوبة في وضعها داخل الشباك على يمين الحارس جاسم الهيل.
وشهدت الدقائق التالية من الشوط الاول تألقاً واضحاً لحارسي مرمى الفريقين وتألق حارس مرمى نادى قطر جاسم الهيل بصورة واضحة في الدقيقة 35 لينقذ مرماه من هدف محقق بعد أن حول زميله محمد الجابري كرة ركنية إلى اتجاه المرمى كادت تدخل بالخطأ في شباكه، وتلتها في الدقيقة 36 تسديدة قوية من محمد الجابري مدافع قطر، أبعدها حارس أم صلال إلى ركلة ركنية، وتلتها محاولة أخرى بتسديدة لعلي جاسمي حولها باسل زيدان أيضاً إلى ركلة ركنية، وتألق بعدها جاسم الهيل في إبعاد التسديدة القوية للويز اوتافيو، وكان التألق أخيراً من نصيب باسل زيدان في الدقيقة 41 مع تسديدة بهاء عبدالرحمن القوية التي تمكن من إبعادها.
بدأ نادي قطر الشوط الثاني بإجراء تغييرين هجوميين، بدخول صامويل إيتو وحسين علي بدلاً عن أحمد معين وعبدالعزيز خالد.. في حين فضل كانيدا مدرب أم صلال المواصلة بذات التشكيلة التي بدأ بها المباراة، ليبدأ قطر الشوط الثاني مهاجماً، وتضيع له فرصة من تسديدة حمرون يوغرطة التي مرت بعيدة عن المرمى.
أجرى مدرب أم صلال تغييراً في الدقيقة 57 بخروج عمر يحيى ودخول اسماعيل إبراهيم، ليواصل قطر سيطرته الهجومية، وأجبر لاعبي أم صلال على التراجع لمنطقتهم.. ولم يظهر أم صلال هجومياً إلا بالدقيقة 71 عندما انطلق ساغبو من الجهة اليمنى وسدد كرة قوية تحولت إلى ركلة ركنية.. كما تألق جاسم الهيل في التصدي لتسديدة محمود المواس القوية التي حولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 73.
وكاد قطر يسجل هدف التعادل بالنيران الصديقة في الدقيقة 74 بعد عرضية من حمرون يوغرطة حولها محمد كسولا مدافع أم صلال إلى ركلة ركنية، وسدد حسين علي كرة قوية في الدقيقة 90 مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى باسل زيدان ويعلن بعدها الحكم خميس محمد الكواري عن نهاية المباراة بفوز أم صلال بهدف دون رد.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.